اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 السبت وإعلان نادي الزمالك عودة اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه أخيرا بعد حل مشكلة الطيران.

يخضع اللاعب رزاق سيسيه للكشف الطبي اليوم السبت قبل المشاركة في تدريبات نادي الزمالك لتحديد برنامج التأهيل المناسب للاعب بقرار من كارتيرون.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 اليوم السبت وعودة اللاعب رزاق سيسيه للقاهرة أخيرا بعد مشاكل في خطوط الطيران بسبب مسحة كورونا.

كان اللاعب رزاق سيسيه قد وعد مجلس إدارة نادي الزمالك بالعودة الأسبوع الماضي ولكن فشل اللاعب في العوة للقاهرة بسبب مسحة فيروس كورونا.

عاد اللاعب صباح اليوم السبت إلى القاهرة وتواجد في نادي الزمالك لخوض الكشف الطبي وقيده في صفوف القلعة البيضاء للموسم الجديد.

بعد قرار إيقاف الجديد عاد اللاعب رزاق سيسيه لصفوف الزمالك لإحتياج الفريق لخدماته وكذلك لتألقه مع نادي الاتحاد السكندري الموسم الماضي.

رزاق سيسيه صاحب الإثنين وعشرون عاما يقدم مستويات ممتازة في الدوري المصري مع أسوان والزمالك والاتحاد السكندري.

من المحتمل الإعتماد على رزاق سيسيه بشكل أساسي في تشكيل الزمالك الفترة القادمة بعد طلب كارتيرون عودة اللاعب وتعديل مكانه في التشكيل.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 l كارتيرون يعلن رحيل حمدي النقاز للأهلي وتفاصيل إعارة المهاجم مراون حمدي

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 l خمسة وعشرون لاعب في قائمة الأهلي النهائية للموسم الجديد، إستبعاد نجم الأهلي وتواجد 5 شباب

كشف طبي لسيسيه

إصيب رزاق سيسيه على مستوى الركبة الموسم الماضي ومازال اللاعب يتعافي من إصابته حتى الآن ويجرى نادي الزمالك كشف طبي للتأكد من سلامة اللاعب.

طلب باتريس كارتيرون برنامج تأهيل كامل لإستعادة اللياقة بعد أجازة حوالي شهرين في ساحل العاج ليخوض اللاعب تمرينات الزمالك قبل مواجهة توسكار الكيني.