اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 الخميس وغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تأخير عودة اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه من بلده.

خالد الغندور يطلب عودة رزاق سيسيه لنادي الزمالك بعد قرار رفض طعن الزمالك على عقوبة إيقاف القيد ويطلب بتجديد عقد اللاعب للإستمرار مع الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 الجديدة اليوم الخميس وتأخير عودة اللاعب الإيفواري رازق سيسيه من بلده بسبب تعطل الطيران.

أكد رزاق سيسيه للجهاز الإداري في نادي الزمالك أن الشركة المسئولة عن مسحات فيروس كورونا في ساحل العاج لديها مشاكل مع شركات الطيران ولذلك فأنه لا يمكنه السفر بدون إجراء مسحة.

وكان اللاعب قد أكد على معاد للعودة للزمالك وتأخر عليه أكثر من مرة ولذلك إدارة الزمالك غاضبة جداً بسبب مماطلة اللاعب في العودة إلى مصر.

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن اللاعب رزاق سيسيه يمتلك عرض من نادي فرنسي وعرض اخر من نادي إيراني بمقابل مادي كبير.

ينتهي عقد الإيفواري رزاق سيسيه بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع إلى أي نادي في شهر يناير القادم مجاناً بدون دفع أي رسوم للزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 l رغم عروض الخليج حمدي النقاز في قائمة الإنتظار والفيفا يؤكد عقوبة الزمالك

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 l محمود شبانة إلى فاركو قبل ساعات من غلق القيد وعمر كمال يطلب الرحيل

خالد الغندور يطلب عودة اللاعب

بعد قرار رفض الطعن المقدم من نادي الزمالك بشأن عقوبة إيقاف القيد لمدة فترتين طلب خالد الغندور من مجلس إدارة الزمالك عودة رزاق سيسيه في أسرع وقت وتجديد عقده للإستفادة من خدماته.

أشار خالد الغندور أن اللاعب مصاب وبعد عودته يبدأ رحلة التعافي من الإصابة والإعتماد عليه في تشكيل الزمالك مع المدير الفني باتريس كارتيرون.