اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 اليوم الأربعاء ومصادر تؤكد رغبة جالاتا في شراء خدمات اللاعب مصطفي محمد بصفة نهائية.

تعرف على اخر تطورات إصابة لاعب الزمالك محمد عبدالشافي وبداية تأهيل اللاعب للعودة للتدريبات والمشاركة ضد توسكار الكيني.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021، تمت إعارة اللاعب مصطفي محمد إلى نادي جالاتا سراي في يناير الماضي لمدة موسم بمبلغ 2 مليون يورو مع وجود بند احقية الشراء للاعب بمبلغ 4 مليون يورو.

أكدت مصادر تركية أن مدرب نادي جالاتا سراي فاتح تريم قد عقد جلسة مع مجلس إدارة نادي جالاتا سراي قبل قليل وطلب منهم تفعيل بند شراء مصطفي محمد.

شهدت الأيام الماضية تألق اللاعب مصطفي محمد مع جالاتا سراي من جديد بعد العودة من الإصابة والدفع به كبديل وتسجيله هدفين في الدوري التركي وتسبب في تحقيق ثلاث نقاط لجالاتا سراي.

كان اللاعب مصطفي محمد قريب من الإنتقال إلى نادي بوردو الفرنسي قبل أسابيع قليلة ولكن فشلت الصفقة بسبب رفض إدارة نادي الزمالك رحيل اللاعب.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 l تفاصيل خسارة الزمالك من برشلونة في كأس العالم لكرة اليد ومصافحة حارة بين زين ولاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 l محاولات حسم تجديد أشرف بن شرقي قبل السفر لكينيا وسبب فشل صفقة دونجا

تفاصيل إصابة محمد عبد الشافي

يستمر اللاعب محمد عبد الشافي في التعافي من إصابته بتدريبات وبروتكول علاج لعودة اللاعب بعد الإصابة في الركبة وغيابه عن منتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم.

يستمر اللاعب في تدريبات معينة لإستعادة لياقته البدنية ويستمر الدكتور محمد أسامة في تجهيز عبدالشافي في أسرع وقت للمشاركة مع الزمالك أمام توسكار الكيني في دوري أبطال أفريقيا.