اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 اليوم الأربعاء ومفاوضات نادي البنك الأهلي مع نجم نادي الزمالك للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك بحث طرق حل أزمة باتشيكو ودياً بدون تدخل الفيفا وبدون أي عقوبات جديدة على نادي الزمالك بعد إيقاف القيد.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021 اليوم، أكد رئيس نادي البنك الأهلي اللواء أشرف نصار أن المفاوضات مع اللاعب حمدي النقاز مستمرة.

مؤكداً أن التونسي حمدي النقاز من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن ويقدم اللاعب مستويات رائعة ومشيراً إلى أنه لا يمكن رفض اللاعب.

تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب حمدي النقاز بعد فسخ عقده مع نادي الترجي التونسي ولكن فشل نادي الزمالك فيد اللاعب بسبب عقوبة إيقاف القيد.

أكد حازم فتوح وكيل اللاعب حمدي النقاز أن اللاعب سيخرج معاراً من نادي الزمالك حتى شهر يناير للعب والعودة للزمالك بعد نهاية فترة العقوبة.

اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 l مواعيد نهاية عقود نجوم الأهلي، ثلاث لاعبين أقرب للرحيل مجاناً في يناير 2022

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 l مصادر تعلن إنتهاء أزمة القيد في شهر يناير والزمالك يرفض رحيل عمر السعيد

محاولات ودية لحل أزمة باتشيكو

يحاول مسئولي نادي الزمالك حل الازمة مع باتشيكو مدرب نادي الزمالك السابق بعد تقديمه شكوى في الزمالك بالإتحاد الدولي الفيفا.

كان باتشيكو له حوالي مليون و400 الف يورو قيمة الراتب المتبقي في عقده ومليون يورو بسبب التأخير في السداد حسب الجدولة المتفق عليها.

يسعي الزمالك لحل الأزمة سريعاً قبل حكم أزمة القيد وذلك بسبب كثرة القضايا والعقوبات على نادي الزمالك في الفيفا ومضاعفة العقوبة بإيقاف القيد لمدة عامين.