اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 اليوم الثلاثاء وتأكيد مصادر رسمية من داخل نادي الزمالك عن إنتهاء أزمة القيد في شهر يناير.

عرض لرحيل عمر السعيد عن الزمالك على سبيل الإعارة والزمالك يرفض بسبب أزمة القيد وعودة جميع الإعارات لتدعيم صفوف الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 اليوم ومصادر موثق يعلن عن إنتهاء أزمة القيد في شهر يناير القادم بعد التوصل إلى حل مع الفيفا.

السيناريو الأقرب لحل الأزمة بين الزمالك والاتحاد الدولي الفيفا سيكون في شهر يناير بعد إنتهاء القضايا وإكتفاء الفيفا بعقوبة إيقاف القيد لفترة واحدة فقط.

قدم نادي الزمالك طلب لإيقاف قرار العقوبة مؤقتا لحين حسم القضايا ولكن الإتحاد الدولي رفض مؤكداً يحق للزمالك تقديم الإستئناف بعد الحكم.

أشار المصدر أن موعد إنتهاء القيد المحلي في مصر هو يوم السابع من أكتوبر يوم الخميس القادم ومن الصعب جداً أن يصدر قرار الفيفا قبل ذلك الموعد.

من المقرر أن يكون قرار الفيفا بنهاية شهر أكتوبر الحالي وسيتم الوصول إلى حل وسط وإنهاء العقوبة قبل شهر يناير وسوق الإنتقالات الشتوية.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 l تأجيل عودة رزاق سيسيه بسبب مسحة كورونا وأوناجم يعود للزمالك بعد نهاية الإعارة

رفض رحيل عمر السعيد

رفض نادي الزمالك والمدير الفني باتريس كاتيرون رحيل مهاجم الفريق عمر السعيد على سبيل الإعارة لنادي الجونة مجدداً.

قدم عمر السعيد مستوى ممتاز مع نادي الجونة في الموسم الماضي وطلب الجونة الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم ولكن رفض الزمالك العرض.

الزمالك يعتمد إلى جميع اللاعبين حالياً بسبب ازمة القيد وفشل قيد اللاعب عمر كمال في قائمة الزمالك ورحيله إلى فيوتشر معاراً.