اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 يوم الثلاثاء وكارتيرون مدرب نادي الزمالك يرفض عودة اللاعب للزمالك الموسم القادم.

بداية تجهيز مصطفي فتحي كبديل ليوسف أوباما في مركز صناع الالعاب في نادي الزمالك بعد رحيل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري.

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021، شهدت الفترة الماضية شائعات كثيرة حول اللاعب فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري وعن رحيله عن الفريق.

أكد مدرب فريق الدحيل أن فرجاني ساسي مستمر مع نادي الدحيل ولكنه يتواجد في منافسة صعبة مع ستة لاعبين في نفس المركز وعليه أن يثبت وجوده.

أشارت بعض المصادر داخل نادي الزمالك أن باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك الحالي قد رفض عودة اللاعب لنادي الزمالك في حال فسخ تعاقده مع الدحيل القطري.

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن يسمح بعودة لاعب قد رحل مجاناً عن صفوف الفريق وماطل في التجديد وكذلك غاب عن الزمالك في مباريات حاسمة في نهاية الدوري المصري الموسم الماضي.

ينفي مجلس إدارة نادي الزمالك الدخول في أي مفاوضات مع نادي الدحيل لإستعادة فرجاني ساسي ومؤكدين أن اللاعب قد قدم شكوى ضد القلعة البيضاء مؤخراً.

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 l شكوى جديدة من باتشيكو ضد الزمالك وكارتيرون يحاول تعديل مركز سيسيه

مصطفي فتحي بديل لأوباما

يستعد باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك لتغير مركز الجناح مصطفي فتحي ليكون صانع العاب الفريق بديلاً للاعب يوسف أوباما.

يعاني نادي الزمالك من قلة اللاعبين في مركز صانع الالعاب بعد رحيل فرجاني ساسي وكذلك بسبب عقوبة إيقاف القيد لا يستطيع نادي الزمالك التعاقد مع بديل مناسب.

لذلك يحاول كارتيرون تغير مركز مصطفي فتحي ليكون بديلاً في مركز صانع الالعاب مع اللاعب يوسف أوباما.