اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 يوم الثلاثاء وشكوى جديدة من باتشيكو ضد الزمالك في الفيفا بسبب المستحقات.

باتريس كارتيرون يفكر في تعديل مراكز اللاعبين لحل أزمات خط الهجوم قبل بداية الموسم وقبل مواجهة نادي توسكار الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 الجديدة اليوم الثلاثاء وشكوى جديدة من البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب نادي الزمالك السابق بسبب المستحقات المتأخرة.

أكد باتشيكو في شكواه ضد نادي الزمالك في الإتحاد الدولي الفيفا أن المدرب له مستحقات متأخرة منذ الموسم الماضي وكما لم يحصل المدرب على مكأفاة فوز الزمالك بلقب الدوري بعد أن قاد المدرب الزمالك في عدد كبير من المباريات.

طالب باتشيكو الزمالك بمبلغ مليون و400 الف يورو هي قيمة المستحقات المتبقية له مع الزمالك وكذلك مليون يورو غرامة تأخير عن السداد وفقاً للجدولة المتفق عليها من جانب نادي الزمالك.

شكوى باتشيكو هي بعدم تسديد الزمالك للمستحقات المتبقية له وفقاً للإتفاق ولذلك توجه المدرب البرتغالي بشكوى جديده ضد الزمالك في الإتحاد الدولي الفيفا.

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في النظر إلى الشكوى ومحاولة الوصول إلى حل وسط وتسديد مستحقات باتشيكو مدرب نادي الزمالك السابق.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 l مصادر تعلن إنتهاء أزمة القيد في شهر يناير والزمالك يرفض رحيل عمر السعيد

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 l تأجيل عودة رزاق سيسيه بسبب مسحة كورونا وأوناجم يعود للزمالك بعد نهاية الإعارة

كارتيرون يعدل مركز سيسيه

أكدت مصادر موثقه من داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن المدير الفني باتريس كارتيرون يطالب بعودة النجم الإيفواري رزاق سيسيه للزمالك من جديد.

كما يفكر كارتيرون في يحاول كارتيرون إيجاد مركز جديد لسيسيه يناسب إمكانياته لحل ثغرات خط هجوم الزمالك بسبب إيقاف القيد وعدم التعاقد مع صفقات جديدة.