اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 يوم الثلاثاء وتأجيل عودة اللاعب رزاق سيسيه لاعب نادي الزمالك من ساحل العاج بسبب مسحة فيروس كورونا.

الزمالك يحصل على البطاقة الدولية للاعب محمد أوناجم ويشارك اللاعب مع الزمالك في القائمة المحلية وتسجيله في القائمة الأفريقية بشهر يناير.

اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021 الجديدة اليوم وإستمرار مشكلة سفر رزاق سيسيه من ساحل العاج إلى مصر بسبب مسحة فيروس كورونا.

أكد سيسيه للجهاز الإداري داخل نادي الزمالك أنه يعاني بسبب عدم  إمكانية السفر من ساحل العاج إلى مصر بسبب مشكله في مسحة فيروس كورونا.

الشركة المسئولة عن مسحات فيروس كورونا في ساحل العاج لديها مشاكل مع شركات الطيران وأوقفت نشاطها ولذلك فأن اللاعب لايمكنه السفر بدون مسحة فيروس كورونا.

أشار سيسيه أنه قد حصل على تأشيرة العودة إلى مصر بعد إنتهاء فترة أجازة اللاعب في ساحل العاج وبعد إنتهاء فترة الإعارة لنادي الاتحاد السكندري.

من المقرر أن تشهد الأيام القادمة حل للمشكلة وقيام اللاعب بمسحة فيروس كورونا وتحديد موعد السفر للعودة للقاهرة وتحديد مصيره مع نادي الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 l الأهلي يحسم ملف التجديد لموسيماني وعماد النحاس ينهي صفقة الأهلي الجديدة

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 l عبدالفضيل قريب من جهاز موسيماني والخطيب يطالب بتعديل الجهاز الفني

الزمالك يحصل على بطاقة أوناجم الدولية

حصل نادي الزمالك صباح اليوم الثلاثاء على البطاقة الدولية للنجم المغربي محمد أوناجم بعد إنتهاء فترة إعارة اللاعب مع نادي الوداد المغربي.

تم قيد المغربي محمد أوناجم في قائمة نادي الزمالك المحلية للمشاركة في الدوري المصري 25 أكتوبر القادم وسيتم قيد اللاعب في قائمة الزمالك الأفريقية بيناير القادم للمشاركة بدور المجموعات.