اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 الجديدة يوم الإثنين وأفكار من باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك للاعتماد على خطة هجومية ضد توسكار في دوري أبطال أفريقيا.

مطالب صريحة من كارتيرون بالتجديد في أسرع وقت للاعب المغربي أشرف بن شرقي وتحديد مصيره مع نادي الزمالك لتحديد قرار الإعتماد عليه من عدمه.

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 وشهد مران نادي الزمالك اليوم منافسة قوية بين محمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي فتحي على ضمان مركز أساسي في تشكيل الزمالك ضد توسكار الكيني.

يفكر باتريس كارتيرون في الإعتماد على خطة جديدة لنادي الزمالك في مواجهة توسكار الكيني لضمان تحقيق الفوز والتأهل من لقاء الذهاب.

المنافسة بين أوناجم وشيكابالا ومصطفي فتحي وأحمد السيد زيزو جعلت كارتيرون متحمس للغاية بمستوى الرباعي ويسعي لتجربة أسلوب لعب جديد.

كما يفكر كارتيرون في الإعتماد على ثنائي هجوم ضد توسكار وهم عمر السعيد وسيف الدين الجزيري بعد دراسة نادي توسكار ومعرفة نقاط ضعف الدفاع.

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 l رحيل لاعب الزمالك الجديد إلى فيوتشر معاراً بسبب عقوبة القيد وفشل صفقة الزمالك المنتظرة

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 l خمسة لاعبين من الزمالك يمكنهم الرحيل في يناير مجانا وكارتيرون يهدد الإدارة

كارتيرون يطلب التجديد لأشرف بن شرقي

طلب كارتيرون مدرب نادي الزمالك سرعة تحديد مصير اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ومعرفة موقفه من البقاء مع الزمالك أو الرحيل لنادي الريان القطري.

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك التجديد للاعب أشرف بن شرقي ولكن مطالب اللاعب المادية تعتبر عائق في إتمام عقود التجديد.

طلب كارتيرون المدرب الفرنسي لنادي الزمالك من الإدارة التجديد للاعب أو عدم التجديد حتى يقرر المدرب موقف اللاعب من تشكيل الزمالك في الفترة القادمة.