اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 يوم الإثنين وفشل قيد الوافد الجديد لنادي الزمالك وإعارته لفيوتشر لمدة موسم حتى حل أزمة الزمالك في القيد.

فشل صفقة التعاقد مع لاعب المقاولون العرب لللزمالك بسبب أزمة القيد والزمالك يبحث تصعيد الشباب لحل ثغرات خط الوسط.

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 الجديدة حصرياً وإعارة لاعب نادي الزمالك الجديد عمر كمال لنادي فيوتشر رسمياً لمدة موسم بعد فشل قيده مع الزمالك.

تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب عمر كمال قادماً من نادي المصري البورسعيدي قبل شهر تقريباً ولكن بعد إعلان عقوبة الزمالك بإيقاف القيد لمدة موسم أصبح اللاعب لا يمكنه المشاركة مع الفريق.

إستقرت إدارة نادي الزمالك على إعارة اللاعب عمر كمال لمدة موسم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز.

أكد وكيل اللاعبين سيد مرعي وكيل اللاعب عمر كمال أن اللاعب يفضل الإنتقال لنادي فيوتشر رغم وجود أكثر من عرض للعب تحت قيادة المدرب علي ماهر.

كما أكد سيد مرعي أن المهاجم مروان حمدي مستمر مع نادي الزمالك رغم وجود نيه لإعارته ولكن بعد عقوبة إيقاف القيد قرر الفريق بقاء اللاعب.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 l خمسة لاعبين من الزمالك يمكنهم الرحيل في يناير مجانا وكارتيرون يهدد الإدارة

فشل صفقة الزمالك المنتظرة

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن المفاوضات مع مجلس إدارة نادي المقاولون العرب قد توقفت خلال الفترة الحالية بسبب عقوبة القيد.

كان نادي الزمالك قريب جداً من التعاقد مع اللاعب محمد مجلي خط وسط نادي المقاولون العرب بعد مستواه المميز في الدوري المصري هذا الموسم.

فشل الصفقة جعل باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك يفكر في تصعيد مجموعة من الشباب لتجربتهم خلال الفترة القادمة وتدعيم الفريق بالشباب.