اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 يوم الإثنين وتهديدات من باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك لإدارة الزمالك بسرعة تجديد عقود خمسة لاعبين.

ستنتهي عقود خمسة لاعبين من العناصر الأساسية في تشكيلة نادي الزمالك بحلول الموسم القادم ويحق لهم التوقيع لأي نادي مجاناً في يناير.

اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021 الجديدة حصرياً ومن هم اللاعبين الخمسة الأقرب للرحيل عن نادي الزمالك مجاناً بعد إقتراب إنتهاء عقودهم.

اللاعب الأول الذي إقترب عقده من الإنتهاء هو اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ويتبقي للاعب موسم واحد فقط في عقده ويرفض اللاعب التجديد بسبب مطالب بزيادة راتبه.

أنهي اللاعب الإتفاق مع نادي الريان القطري للإنتقال له مجاناً براتب إثنين مليون ونصف دولار سنوياً في يناير القادم والإنتقال في شهر يونيو بعد نهاية العقد.

اللاعب الثاني طارق حامد قد إقترب عقده من الأنتهاء ومازال مجلس إدارة نادي الزمالك يحاول إنهاء الأتفاق مع طارق حامد للتجديد.

اللاعب الثالث مصطفي فتحي العائد من الإعارة من نادي سموحة وبدأ كارتيرون مدرب نادي الزمالك في الإعتماد على اللاعب بعد مستواه الرائع مع سموحة.

حارس نادي الزمالك محمد أبو جبل ينتهي عقده في شهر يناير القادم ويحق له الإنتقال إلى أي نادي مجاناً في شهر يناير القادم.

اللاعب الخامس والأخير هو المدافع عبدالله جمعة ويحاول نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 4-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l موسيماني يرفض رحيل ظهير الأهلي ويبحث فكرة لعب مباريات ودية قبل مواجهة بطل النيجر

كارتيرون يهدد إدارة الزمالك

أشارت بعض المصادر داخل نادي الزمالك عن غضب باتريس كارتيرون بسبب إنتهاء عقود خمسة لاعبين من القوام الأساسي للفريق بدون التجديد.

مطالباً الإدارة بالحفاظ على إستقرار الفريق وتجديد التعاقد لجميع اللاعبين خصوصاً أن الفريق يعاني من عقوبة بإيقاف الجديد ولايمكن التعاقد مع لاعبين جدد.