اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخر اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 الجديدة اليوم الاحد حصرياً بحسم الإتفاق بين أشرف بن شرقي ونادي قطر للإنتقال لهم الموسم القادم.

إقترب عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من الإنتهاء مع نادي الزمالك ويتبقي في عقد بن شرقي موسم واحد فقط ولذلك يحق لللاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير القادم.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 اليوم، يرفض النجم المغربي أشرف بن شرقي تجديد عقده مع نادي الزمالك الا بمبلغ مالي معين وزياده راتبه السنوي مع الفريق.

يعاني نادي الزمالك من أزمات مالية حالياً وعقوبات بسبب إيقاف القيد لتراكم القضايا على نادي الزمالك ولذلك تجديد أشرف بن شرقي متعثر حالياً.

يقدم المغربي أشرف بن شرقي أداء ممتاز مع نادي الزمالك في الفترة الاخيرة وساهم بشكل كبير في فوز نادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز.

أكدت مصادر صحفية مقربة من بن شرقي أن اللاعب قد أنهي الإتفاق رسمياً مع نادي الريان القطري للإنتقال لهم في شهر يونيو القادم لعام 2022.

رصد نادي الريان القطري مبلغ إثنين ونصف مليون دولار راتب سنوي للاعب وهو راتب أكبر بفارق كبير مما يتقضاه مع نادي الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 l الزمالك والاتحاد الليبي في لقاء ودي قبل لقاء توسكار، تعرف على موعد بداية الدوري المصري وموعد قرعة الدوري

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 l حمدي النقاز يدرس موقفه مع الزمالك ويوسف أوباما يمتلك عروض من الخليج

حقيقة عودة فرجاني ساسي للزمالك

كشف مدرب نادي الدحيل القطري لويس كاسترو عن حقيقة رحيل التونسي فرجاني ساسي مؤكداً أن اللاعب مستمر مع نادي الدحيل ويسعي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

أشار المدرب إلى أن فرجاني ساسي يقدم أداء مقبول وينتظر منه الكثير مؤكداً أن خط الوسط به 6 لاعبين دوليين ينافسون على مركز واحد.

وبذلك ينفي مدرب نادي الدحيل عودة التونسي فرجاني ساسي لنادي الزمالك في الموسم القادم بعد رحيله عن الزمالك قبل شهور قليلة.