اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 الجديدة الأحد ودراسة من حمدي النقاز لموقفه مع نادي الزمالك بالقيد أو الرحيل أو فسخ التعاقد وإمتلاك نجم نادي الزمالك يوسف أوباما عروض مغرية من الخليج.

أصبح اللاعب حمدي النقاز الوافد الجديد لنادي الزمالك من الترجي التونسي في موقف صعب بعد تعرض نادي الزمالك لعقوبة بإيقاف القيد بسبب تراكم القضايا.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

نستعرض اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 وتصريحات وكيل اللاعب حازم فتوح بحقيقة إمتلاك حمدي النقاز عرض من نادي بيراميدز وشائعة رحيله عن نادي الزمالك.

صرح حازم فتوح وكيل اللاعب حمدي النقاز في تصريحات صحفية اليوم الاحد أنه قد عقد جلسة مع رئيس نادي الزمالك حسين لبيب لحسم موقف حمدي النقاز.

مؤكداً أنه قد طرح جميع الإحتمالات ويبحث عن حل وسط يرضي اللاعب ويرضي نادي الزمالك لحل الأزمة الحالية مؤكداً أنه يمتلك وقت قصير جداً لإيجاد حل وقيد اللاعب مع نادي جديد.

بعد التعاقد مع حمدي النقاز لنادي الزمالك تعرض النادي للإيقاف من القيد لمدة فترتين إنتقالات ولذلك لا يمكن قيد حمدي النقاز مع الزمالك حتى الآن.

بينما نفي حازم فتوح وصول إي عرض رسمي من نادي بيراميدز للحصول على خدمات حمدي النقاز على سبيل الإعارة حتى رفع الإيقاف عن نادي الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 l تعرف على حكم مباراة الزمالك وتوسكار وموعد المباراة، موعد سفر بعثة الزمالك لكينيا

يوسف أوباما يمتلك عروض خليجية

صرح حازم فتوح وكيل اللاعب يوسف أوباما نجم خط وسط نادي الزمالك بان اللاعب يمتلك عروض من الخليج بمقابل مادي مغري جداً للرحيل عن صفوف الزمالك.

ولكن رفض يوسف أوباما كل العروض وقرر الإستمرار مع نادي الزمالك رغم وجود مشاكل وأزمات مالية داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.