اخبار الزمالك اليوم 19-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 الأحد، إعلان الإتحاد الأفريقي عن طاقم تحكيم مباراة نادي الزمالك المصري ضد نادي توسكار الكيني.

تعرف على موعد مباراة الزمالك وتوسكار الكيني في دور الإثنين والثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وموعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

ننشر اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 الأحد من مصادر موثقة داخل جدران نادي الزمالك القلعة البيضاء حصرياً بعد الإعلان عن حكم مباراة توسكار.

أعلن الإتحاد الأفريقي في إخطار رسمي لنادي الزمالك اليوم الاحد بتعيين الحكم باملاك تيسيما حكماً للساحة في مباراة نادي الزمالك ضد نادي توسكار بلقاء الذهاب في كينيا.

وكما أكد إخطار الإتحاد الأفريقي أن باقي طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتوسكار مكون من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعد أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعد ثانى، أما الحكم الرابع هو وليما نجويسى.

طاقم تحكيم من أفضل الحكام في القارة بقيادة باملاك تيسيما لقيادة مباراة الزمالك وتوسكار وضمان العدالة التحكيمية للفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 l الزمالك يفتح باب الإنتخابات وترشح حسين لبيب، حقيقة ترشح مرتضي منصور لمنصب الرئيس

موعد مباراة الزمالك وتوسكار وموعد سفر البعثة

ستقام مباراة نادي الزمالك المصري ضد نادي توسكار الكيني يوم السادس عشر من شهر أكتوبر على ملعب نايبو نوشنال معقل نادي توسكار الكيني.

كذلك ستقام مباراة العودة بين نادي الزمالك ضد نادي توسكار على ملعب القاهرة الدولي بعد الحصول على الموافقات الامنية يوم الثاني والعشرون من شهر أكتوبر.

من المقرر سفر بعثة الزمالك يوم العاشر من أكتوبر القادم وتنقسم البعثة إلى ثلاث مراحل ويصل اللاعبين الدوليين والاجانب إلى كينيا يوم الثالث عشر لخوض اللقاء.