أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 l الزمالك والاتحاد الليبي في لقاء ودي قبل لقاء توسكار، تعرف على موعد بداية الدوري المصري وموعد قرعة الدوري

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 وإعلان نادي الزمالك عن مواجهة نادي الاتحاد الليبي في لقاء ودي للتحضير لمباراة نادي توسكار الكيني في دور الإثنين والثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على موعد بداية الدوري المصري الممتاز وموعد القرعة ونظام الدوري المصري الجديد وموعد إنطلاقة بطولة كأس الرابطة المصرية.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 الأحد وموافقة المدير الفني باتريس كارتيرون على مواجهة نادي الاتحاد الليبي ودياً للتحضير لمواجهة توسكار الكيني.

كان نادي الزمالك قد أعلن بالأمس عن خوضه مباراة ودية قبل مواجهة توسكار والاختيار بين عدد كبير من الأندية والقرار بيد المدير الفني باتريس كارتيرون.

من المقرر أن يعود باتريس كارتيرون من الأجازة بفرنسا يوم السادس من أكتوبر ويخوض مع نادي الزمالك مباراته الودية ضد الاتحاد الليبي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد لعب مباراة ودية يوم الخميس الماضي ضد نادي بيراميدز وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

من المقرر أن تقام مباراة نادي الزمالك ضد نادي الاتحاد الليبي الودية على ملعب عبدالله أبو رجيلة معقل نادي الزمالك يوم الثامن من شهر أكتوبر.

بينما ستبدأ مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر ومن المحتمل أن تقوم قناة الزمالك بإذاعة مباراة الزمالك والاتحاد الليبي بث مباشر.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021 l حمدي النقاز يدرس موقفه مع الزمالك ويوسف أوباما يمتلك عروض من الخليج

موعد بداية الدوري المصري

أعلن إتحاد الكرة بإخطار رسمي لنادي الزمالك قبل دقائق قليلة عن بداية الدوري المصري الممتاز يوم 25 أكتوبر القادم.

على أن تقام قرعة الدوري المصري يوم 12 أكتوبر القادم بالنظام الحر وسيتم الإعلان عن القرعة في بث مباشر على قناة أون تايم سبورت.

كما أنه سيتم بدأ مسابقة كأس الرابطة المصرية الجديدة العام القادم في شهر يناير بمشاركة أندية الدوري الممتاز فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page