اخبار الزمالك اليوم 5-10-2021

نستعرض لكم من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 الجديدة السبت وعودة الإيفواري رزاق سيسيه لنادي الزمالك اليوم السبت لخوض الكشف الطبي وحسم موقفه من الإستمرار مع الزمالك أو الرحيل.

أكدت المصادر الرسمية داخل نادي الزمالك عن عودة النجم الإيفواري رزاق سيسيه لنادي الزمالك اليوم السبت بعد إنتهاء فترة الإعارة مع نادي الاتحاد السكندري.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

عاد الإيفواري رزاق سيسيه للقاهرة اليوم السبت بعد فترة التأهيل في ساحل العاج والتعافي من الإصابة التى لحقت به خلال المباراة الأخيرة مع الاتحاد السكندري.

إنتهت إعارة رزاق سيسيه لنادي الاتحاد السكندري ويعود اللاعب لنادي الزمالك للكشف الطبي وتحديد مدي التعافي من الإصابة وتحديد مصيره مع نادي الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

ما هو مصير سيسيه مع الزمالك؟

وكذلك من ضمن اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021، فإن نادي الزمالك يعاني من عقوبة من الإتحاد الدولي الفيفا بإيقاف التعاقدات والقيد عن القلعة البيضاء لمدة فترتين أو عام كامل بسبب عقوبات مالية متراكمة وقضايا ضد نادي الزمالك.

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في عودة جميع اللاعبين في الإعارات وتصعيد لاعبين شباب لتدعيم صفوف الفريق في حال فشل الزمالك في إنهاء العقوبة وإعادة القيد من جديد.

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 l الزمالك ينفي هروب كارتيرون ويؤكد عودته في هذا التاريخ وبداية التجهيز لمباريات دوري أبطال أفريقيا

في حالة إستمرار قرار إيقاف نادي الزمالك عن قيد في الموسم الحالي سوف يتم قيد اللاعب رزاق سيسيه مع نادي الزمالك بصفته لاعب سابق بشكل طبيعي.

ولكن في حالة إيقاف العقوبة وعودة القيد للزمالك من المحتمل إعارة رزاق سيسيه من جديد أو بيع لأي نادي خصوصاً أن اللاعب له قيمة تسويقيه حوالي مليون يورو وهناك عروض عديدة لشراء اللاعب من نادي الزمالك.

الجدير بالذكر أن رزاق سيسيه يبلغ من العمر 22 عام فقط فهو لاعب شاب له إمكانيات ممتازة ويحقق أداء مميز في الدوري المصري مع أسوان والزمالك والاتحاد السكندري.