اخبار الزمالك اليوم 20-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 السبت واخر تطورات شائعة هروب باتريس كارتيرون وبداية التجهيز لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

أعلن نادي الزمالك ومجلس الإدارة برئاسة حسين ليبيب عن عودة المدرب الفني باتريس كاترتيرون لإدارة نادي الزمالك مجدداً بعد إنتهاء فترة الأجازة.

الفرنسي كارتيرون كان قد سافر للأجازة في فرنسا ولقضاء بعض الوقت مع إسرته قبل العودة لقيادة نادي الزمالك في الموسم الجديد.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

حصل لاعبي نادي الزمالك على راحة سلبية خلال الفترة الماضية وقد خاض نادي الزمالك مباراة ودية ضد نادي بيراميدز يوم الخميس الماضي بدون كارتيرون وإنتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 بلا أهداف.

يلتقي نادي الزمالك مع نادي توسكار الكيني في دور الإثنين والثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مباراة الذهاب ويبدأ الزمالك التجهيز للبطولة القارية.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

موعد عود كارتيرون للزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن الإتفاق مع باتريس كارتيرون على قيادة مران نادي الزمالك يوم 6 أكتوبر القادم للتجهيز لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

من المقرر أن يتواجد الفرنسي باتريس كارتيرون في مصر يوم 5 أكتوبر القادم الأربعاء وإستلام مهمته للموسم الجديد.

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l الأهلي يحسم صفقة ثنائي وادي دجلة والإعلان الرسمي اليوم السبت، من هم صفقات الأهلي الجديدة

مواعيد مباريات اليوم 2-10-2021 | مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l ضياء السيد يكشف سبب إستبعاد محمد شريف وأفشة بتصفيات كأس العالم وتواجدهم في قائمة كأس العرب

كارتيرون يؤكد دراسة المنافس الكيني

أوضح المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه يدرس الفريق الكيني جيداً ويعرف نقاط القوة والضعف.

كما شدد كارتيرون أنه لن يسمح بأي تهاون أمام نادي توسكار بطل كينيا مؤكدا أنه يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لجعله مهمته في الإياب اسهل.