اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 السبت بعد فتح الزمالك باب الترشيح لإنتخابات رئاسة مجلس الإدارة وإعلان العديد الترشيح لمناصب داخل القلعة البيضاء.

سيترشح حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤقتاً حالياً بتكليف من وزير الشباب والرياضة لقيادة رئاسة نادي الزمالك رسمياً لمدة 4 سنوات.

كما أكدت بعض المصادر عن ترشح رئيس نادي الزمالك السابق مرتضي منصور لمنصب رئيس نادي الزمالك وبدأ تجهيز قائمة جديدة لخوض الإنتخابات والعودة لقيادة الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

فتح نادي الزمالك باب التقدم والترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بجميع المناصب اليوم السبت وبدأ توافد عدد كبير من المتقدمين للترشح في مجلس نادي الزمالك.

صرح خالد الغندور الإعلامي بداخل قناة نادي الزمالك بالتأكيد عن ترشح حسين ليبب لرئاسة نادي الزمالك رسمياً بعد فتح باب الإنتخابات اليوم السبت.

أكد خالد الغندور أن حسين لبيب بدأ في تجهيز قائمته لخوض الإنتخابات والإستمرار في رئاسة الزمالك كما أكد أنه لا يجب عليه الإستقاله من رئاسة الزمالك لخوض الإنتخابات.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 l رزاق سيسيه في الزمالك اليوم للكشف الطبي وتحديد مصيره مع القلعة البيضاء

حقيقة عودة مرتضي منصور للزمالك

أكدت بعض المصار عن وجود نيه من المستشار مرتضي منصور للترشح إلى رئاسة نادي الزمالك من جديد والعودة بعد قرار عزله من اللجنة الأولمبية.

صرح المستشار مرتضي منصور أنه لم يتخذ القرار النهائي في خوض الإنتخابات من عدمه حتى الآن مؤكدا أن أهل منزله يريدون منه عدم الترشح للحفاظ على صحته.

كما أعلن المستشار مرتضي منصور أنه سوف يلعن القرار النهائي بالترشح لرئاسة الزمالك من عدمه يوم الثلاثاء القادم في مؤتمر صحفي.

كما أكد المستشار مرتضي منصور أن إجراءات الإنتخابات داخل نادي الزمالك بها مشاكل قانونية عديدة تهدد بإبطال الإنتخابات وسيعلن عنها يوم الثلاثاء.