اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 ، حذر باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك لاعبي الفريق من الإستهتار بالخصم.

كما كشف كارتيرون مدرب الزمالك عن سبب سفر بعثة الفريق إلى كينيا قبل المباراة بثلاثة أيام ويؤكد صعوبة مباراة توسكار يوم السبت 16 أكتوبر.

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

صرح باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك عن صعوبة مباراة الزمالك وتوسكار غداً السبت في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مؤكداً رفضه الإستهتار بالمنافس مشيراً إلى مباراة جورماهيا الكيني أيضاً في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي وخسارة نادي الزمالك في كينيا.

قال كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل مباراة توسكار أنه لم يكون متواجد مع الفريق أمام جورماهيا ولكنه لا يريد تكرار نفس السيناريو وطلب من اللاعبين التركيز.

حذر كارتيرون من المفاجأت مؤكداً أن توسكار منافس صعب ولكنه يمتلك ثغرات ويسعي كارتيرون لإستغلالها وتحقيق التأهل إلى دور المجموعات.

اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 l الزمالك يتحرك لحل أزمة شيكابالا دولياً وحقيقة عودة أسامة نبيه للزمالك

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 l موسيماني يستقر على خطة الأهلي لتعويض افشة وتعرف على موعد مباراة الاهلي والحرس الوطني

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 l حكام أجانب لديربي القاهرة بين الزمالك والأهلي، رزاق سيسيه يعلن موقفه من البقاء

سبب سفر الزمالك المبكر

أكد باتريس كارتيرون في المؤتمر الصحفي بأنه قد درب لمدة طويلة في أدغال أفريقيا بالتحديد مع نادي مازيمبي الكونغولي ولذلك فأنه يعرف طبيعة الأجواء.

يريد كارتيرون من لاعبي الزمالك التأقلم على الأجواء في كينيا قبل بداية المباراة مؤكداً أن فريق توسكار قد إختار موعد صعب لإقامة المباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك ضد توسكار الكيني ستقام يوم السبت الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر على ملعب نيابو الوطني معقل نادي توسكار.