اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 الجمعة، بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في التحرك دولياً لحل أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا.

مصادر صحفية توضح حقيقة عودة أسامة نبيه للجهاز الفني لنادي الزمالك من جديد وموقف كارتيرون من مشكلة المدرب العام في الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

تعرف على اخر اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 اليوم الجمعة، بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي في التحرك دولياً لحل مشكلة شيكابالا لاعب وقائد القلعة البيضاء.

يسعي نادي الزمالك لرفع قضية في المحكمة الرياضية الدولية بالتعاون مع محامي إيطالي لرفع الإيقاف عن شيكابالا.

تلقي شيكابالا عقوبة من إتحاد الكرة المصري بالإيقاف لمدة ثمانية مباريات وغرامة ربع مليون جنية مصري بسبب خلافه مع أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة أثناء مراسم تتويج الزمالك بالدوري المصري الموسم الماضي.

اخر اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

ينتظر نادي الزمالك قرار مركز التسوية والتحكيم يوم الأحد القادم لمعرفة القرار الأخير في قضية شيكابالا قبل التحرك الدولي وتصعيد القضية.

الجدير بالذكر أن شيكابالا يحق له المشاركة في المباريات الأفريقية ولذلك فأنه متواجد في قائمة الزمالك لمواجهة توسكار غداً السبت.

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 l حكام أجانب لديربي القاهرة بين الزمالك والأهلي، رزاق سيسيه يعلن موقفه من البقاء

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 l شروط الأهلي قبل التعاقد مع بن شرقي ومفاجأة في قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي القادمة

حقيقة عودة أسامة نبيه

خلاف داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على المدرب العام الجديد، يرى بعض أعضاء مجلس الأدارة أن أسامة نبيه هو الأنسب ويجب عودته من جديد.

لكن هناك إعتراض من حسين السيد وفاروق جعفر بسبب خلافهم مع أسامة نبيه ولذلك فأن ملف المدرب العام مفتوح حتى الآن.

على الجانب الأخر باتريس كارتيرون لا يضع أي تركيز على مشكلة منصب المدرب العام ويضع تركيزه حالياً على مباراة توسكار غداً في دوري أبطال أفريقيا.