اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021 وقرر نادي جالاتا سراي التركي تفعيل بند شراء عقد اللاعب مصطفي محمد من نادي الزمالك المصري.

تعرف على تفاصيل تدريبات نادي الزمالك اليوم الأربعاء في كينيا إستعداداً لمواجهة نادي توسكار الكيني في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021

من المقرر أن يفعل نادي جالاتا سراي التركي بند شراء اللاعب المصري مصطفي محمد ويستمر المهاجم المصري في تركيا.

الجدير بالذكر أن مصطفي محمد كان معاراً من نادي الزمالك المصري لمدة موسم ونصف وقدم اللاعب أداء مقبول مع نادي جالاتا سراي في الفترة الماضية.

ساهم مصطفي محمد في فوز نادي جالاتا سراي في الدوري التركي منذ جولتين وسجل هدفين وبدأ اللاعب في العودة لتشكيل جالاتا سراي الأساسي.

اخبار الزمالك اليوم

كان مصطفي محمد قريب جداً من الرحيل إلى صفوف نادي بوردو الفرنسي في يناير الماضي ولكن فشلت الصفقة ويستمر اللاعب مع جالاتا سراي.

شراء مصطفي محمد من نادي جالاتا سراي ينعش خزينة نادي الزمالك بمبلغ 4 مليون يورو قيمة بند شراء اللاعب نهائياً لمدة أربعة مواسم.

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 12-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021

اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021 l اتحاد الكرة يكشف موعد وملعب مباراة الأهلي والزمالك وشوبير يوضح ماذا قال الشناوي بعد الإصابة

تفاصيل تدريبات الزمالك اليوم

خاض لاعبي نادي الزمالك تدريبات تأهيلية اليوم في فندق الأقامة في كينيا إستعداد لمواجهة نادي توسكار في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.

شهدت تدريبات نادي الزمالك اليوم جانب ترفيهي في التقسيمة بعدم تواجد حراس مرمى لتدريب المهاجمين على التسجيل.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد قام بتغير ملعب التدريبات بعد أن إكتشف مسئولي نادي الزمالك وجود مبارة ودية على الملعب الفرعي لإستاد كاساراني.