اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021 الجديدة الإثنين، حمدي النقاز لاعب نادي الأهلي السعودي يكشف حقيقة عودته للزمالك الموسم القادم.

إعتذار لاعبي الزمالك عن حضور حفل زفاف نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة غداً رغم دعوته لهم في مكالمة هاتفية صباح اليوم.

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021

تعرف على اخر وأحدث اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021 حصرياً من موقعنا التالتة، صرح حمدي النقاز لاعب نادي الاهلي السعودي عن رغبته في العودة إلى منتخب تونس.

مؤكداً أن مشاركته مع نادي الأهلي السعودي ستكون بوابته للعودة إلى منتخب تونس وإستعاده مستواه من جديد خلال الفترة القادمة.

كما نفي حمدي النقاز أي مفاوضات مع نادي النصر أو أي نادي مصر بخلاف نادي بيراميدز فقط مؤكداً أنه رفض عرض بيراميدز ووافق على عرض الأهلي.

ولم ينفي اللاعب حمدي النقاز عودته للزمالك مؤكداً أنها امر وارد إذا طلب مسئولي الزمالك والمدير الفني باتريس كارتيرون ولكنه قد حسم مستحقاته مع الزمالك حالياً وينتظر لنهاية الموسم وتحديد مصيرة.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد أعلن إعارة حمدي النقاز بعقد ثلاثي إلى نادي الأهلي وبينما نادي الأهلي اعلن التعاقد مع حمدي النقاز في صفقة إنتقال حر.

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021 l كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة توسكار، تعرف على موعد سفر الزمالك إلى كينيا

أفشة يدعو لاعبي الزمالك لزفافه

تلقى لاعبي نادي الزمالك مكالمة هاتفية من نجم النادي الاهلي محمد مجدي أفشة صباح اليوم لدعوتهم على حفل زفافه غداً الثلاثاء.

لكن إعتذر لاعبي الزمالك عن حضور حفل الزفاف بسبب سفر بعثة الفريق اليوم الإثنين إلى كينيا لخوض لقاء توسكار في دور الإثنين وثلاثون من دوري الأبطال.