اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 الأحد، تعرف على نتيجة مسحة فيروس كورونا للاعبي الزمالك اليوم قبل السفر إلى كينيا.

يختار المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بديل أسامة نبيه بعد رحيله ويختار بين ثنائي من نجوم الزمالك السابقين.

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

قام لاعبي نادي الزمالك بإجراء مسحة فيروس كورونا اليوم الأحد للتأكد من سلامة وصحة جميع اللاعبين قبل السفر إلى كينيا.

يلتقي نادي الزمالك مع نادي توسكار الكيني يوم السبت القادم السادس عشر من شهر أكتوبر الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر ضمن فعاليات دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جاءت نتيجة مسحة فيروس كورونا سلبية بدون أي إصابات لدي لاعبي الزمالك أو الجهاز الفني أو الجهاز الإداري ولذلك فأن بعثة الفريق جاهزة.

من المقرر أن يبدأ سفر بعثة الزمالك غداً بالجهاز الإداري ويلحق البعثة يوم الثلاثاء اللاعبين والجهاز الفني للإستعداد لمواجهة توسكار الكيني.

يغيب عن نادي الزمالك اللاعب رزاق سيسيه عن البعثة بسبب عدم الجاهزية التامة حتى الآن وسيبدأ اللاعب مرحلة التأهيل قبل المشاركة مع الزمالك وسيتم قيده في القائمة الأفريقية في شهر يناير القادم.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 l موسيماني يطلب تدعيمات في يناير والأهلي يحدد موعد مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 l جنش يفتح النار على إدارة الزمالك وسيسيه يستعد للتجديد

كارتيرون يختار بديل نبيه

بدأ المدير الفني باتريس كارتيرون في تحديد بديل لأسامة نبيه مدرب عام نادي الزمالك السابق بعد رحيله بسبب خلافات مع إدارة الزمالك بسبب مكأفات تحقيق لقب الدوري.

يختار كارتيرون بين نجم الزمالك السابق أحمد سمير وكذلك النجم السابق أحمد مجدي ويسعي كارتيرون لاختيار مدرب عام شاب لمساعدته في إدارة الفريق.