اخبار الزمالك اليوم 20-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 الأحد ومفأجاة من العيار الثقيل بعودة نجم الفريق المغربي لتدريبات الزمالك اليوم.

تقسيمة قوية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة توسكار وتعليمات خاصة للمدافع محمود علاء لتحسين مستواه.

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

شهد مران نادي الزمالك اليوم مفأجاة قوية بتواجد اللاعب المغربي محمد أوناجم في تدريبات الفريق بعد إنتهاء فترة أجازة اللاعب وعودته للتدريبات.

إنتهت أجازة أوناجم في المغرب لزياة أسرته وتواجد اللاعب بصفة طبيعية في المران اليوم وشارك في تقسيمة الزمالك القوية وقدم اللاعب أداء جيد.

الجدير بالذكر أن أوناجم غير حسابات نادي الزمالك في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية حتى الآن وسيتم قيده يناير القادم.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021
 اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

تقسيمة قوية في تدريبات الزمالك اليوم

شهدت تدريبات نادي الزمالك تقسيمة نارية بين اللاعبين الأساسين واللاعبين البدلاء وشاهد كارتيرون المران بتركيز شديد للوقوف على مستوى كل لاعب.

شهد المران مشاركة اللاعب محمد عبدالشافي في التقسيمة وجاهزية اللاعب التامة للمشاركة أمام توسكار في دوري أبطال أبطال أفريقيا.

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 l نتيجة مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر لكينيا وكارتيرون يختار بديل نبيه

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 l موسيماني يطلب تدعيمات في يناير والأهلي يحدد موعد مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

تعليمات خاصة لمحمود علاء

إجتمع كارتيرون مدرب نادي الزمالك مع محمود علاء مدافع الفريق في جلسة مطولة لمعرفة بعض التعليمات الجديدة وأسلوب لعب جديد مع الفريق.

يسعي كارتيرون لتطوير محمود علاء في الجانب الدفاعي وبناء الهجمة وشهدت التقسيمة خطة جديدة تعتمد على المدافع محمود علاء مؤكداً مدى أهميته مع الفريق.