اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 وغضب الجماهير من رحيل اللاعب حمدي النقاز إنتقال حر وليس معاراً من نادي الزمالك.

حقيقة عودة التونسي حمدي النقاز لنادي الزمالك بعد إنتهاء عقده مع نادي الأهلي السعودي ووكيل اللاعب يكشف بنود العقد.

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 الجديدة الأحد، أعلن نادي الأهلي السعودي على مواقع التواصل الإجتماعي عن الحصول على خدمات الظهير التونسي حمدي النقاز في صفقة إنتقال حر.

تفاجئ جماهير نادي الزمالك من إنتقال اللاعب إنتقال حر وليس معاراً من نادي الزمالك بعد إبرام عقد ثلاثي بعد تعاقد الزمالك مع اللاعب وفشل قيده.

كان التونسي حمدي النقاز قد رفض عرض من نادي بيراميدز وعرض نادي البنك الأهلي وكذلك عرض من نادي النصر السعودي وقرر الإنتقال لنادي الأهلي السعودي.

تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب بصفقة أنتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي الترجي التونسي وقرر الزمالك عودة اللاعب وتنازله عن شكواه في الفيفا.

 اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 l جنش يفتح النار على إدارة الزمالك وسيسيه يستعد للتجديد

وكيل النقاز يكشف حقيقة عودته

أكد محمد حبشي وكيل اللاعب حمدي النقاز على رفض حمدي النقاز لعرض من نادي النصر السعودي مؤكداً أنه يرغب في الإنتقال للأهلي السعودي.

أوضح حبشي في تصريحاته على قناة أون تايم سبورت أنه قد أبرم عقد مع نادي الزمالك بحيث يعود اللاعب الموسم القادم بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي السعودي.

مؤكداً أن الصفقة هي إعارة لمدة موسم ولكن بصيغة إنتقال حر بسبب عقوبة القيد الموقعة على نادي الزمالك من الإتحاد الدولي الفيفا.