اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

تعرف على اخر اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021 الأحد من خلال موقعنا التالتة دوت كوم، فتح حارس مرمى نادي الزمالك محمود جنش النار على مجلس الإدارة.

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه بعد عودته للقاهرة بالأمس وإجتياز الكشف الطبي رسمياً.

اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

تواجد حارس مرمى نادي الزمالك محمود عبدالرحيم جنش في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي سيف زاهر اليوم وفجر مفأجاة قوية بشأن رحيله عن نادي الزمالك.

أكد جنش باكياً أن إدارة نادي الزمالك قد تلاعبت في العقد بعد توقيع اللاعب على بياض وبدون النظر إلى أي بنود وتفاجئ اللاعب بتوثيق عقد به مقابل مادي أقل من المتفق عليه وكذلك إزاله بعض البنود من العقود.

أشار جنش أنه كان يريد البقاء في نادي الزمالك ولكن مصدوم من أفعال مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تواجد داخل جدران القلعة البيضاء لأكثر من أحدى عشر عام.

كما تحدث جنش عن أزمته مع باتريس كارتيرون مدرب الفريق بعد إستبعاده في أكثر من مرة بدون سبب واضح وتحدث جنش معه لمعرفة السبب وكارتيرون يرفض.

كشف جنش عن مشاداته مع كارتيرون بعد إعلان كارتيرون رحيله عن الفريق وكان رد حارس الزمالك أنه متعاقد مع النادي وليس مع المدرب ورفض القرار.

تمت إعارة جنش إلى نادي فيوتشر لمدة موسم ليعود اللاعب للفريق الموسم القادم رغم التلاعب في عقده مؤكداً رفضه الكثير من العروض المصرية والخليجية.

اخبار الزمالك اليوم 3-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021 l إعارة 4 لاعبين في يناير القادم والأهلي يفاوض مدافع بيراميدز

سيسيه يستعد للتجديد

إجتاز اللاعب رزاق سيسيه الكشف الطبي اليوم وأعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك جاهزية اللاعب للمشاركة بعد التعافي من الإصابة.

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك للتجديد للاعب رزاق سيسيه وبقاء اللاعب مع الفريق بعد شائعات عروض رحيله من إيران وفرنسا.