اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021 ، بيان رسمي من النادي الأهلي على لسان بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي لتوضيح حقيقة خلافه مع مجلس الإدارة.

إستمرار غياب مدافع النادي الأهلي محمود متولى وعودة محمد مجدي أفشة للتدريبات من جديد بعد قطع الأجازة على يد سيد عبد الحفيظ.

اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021

تعرف على اخر اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021 اليوم الثلاثاء، بيان رسمي من النادي الأهلي وتصريحات رسمية من موسيماني يوضح علاقته الطيبة بمجلس إدارة الأهلي.

قال موسيماني في تصريحاته ما تم الإتفاق عليه تم الإعلان عنه مؤكداً أنه ينوى التجديد ولم يطلب أي مبالغ مالية إضافية على راتبه.

كما أشار إلى تركيزه مع الفريق لتحقيق البطولات والإنتصارات مؤكداً على الدعم الكبير من مجلس إدارة النادي الأهلي لينفي جميع الشائعات.

 اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021
اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021

اخر اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021

صرح موسيماني انه لا يعرف المدعو حازم الحديدي مؤكداً انه ينتحل شخصية وكيل أعماله ويتحدث بأسمه في الإعلام.

كما أشار موسيماني في تصريحاته إلى تقديم شكوى رسمية ضد حازم الحديدي وسيقوم بتبليغ إدارة الأهلي لإتحاد إجراءات مضادة أيضاً.

كان موسيماني قد إلتقي مع الحديدي مرة واحدة فقط بعد لقاء تلفزيوني في احد القنوات الفضائية ولا تربطه أي علاقة به.

أخبار ذات صلة:

اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021 l تفاصيل إصابة صلاح محسن وغيابه عن لفترة طويلة، لقاء ناري بين شوبير وموسيماني

غياب متولى وعودة أفشة

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي إستمرار غياب محمود متولي وبعد إجراء كشف طبي اليوم للتأكد من سلامة اللاعب ولكن سيستمر في البرنامج التأهيلي.

قطع أجازة أفشة وعودته للتدريب من جديد بقرار من سيد عبد الحفيظ للتحضير لمباراة السبت القادم ضد الحرس الوطني في دوري الأبطال.