اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الاهلي اليوم 18-10-2021 الإثنين وإتحاد الكرة المصري يعلن رسمياً موعد وملعب القمة في الجولة الثالثة.

محاولات أخيرة من النادي الأهلي لحل أزمة جونيور أجاي لاعب الأهلي ودياً قبل اللجوء للفيفا وتصعيد القضية إلى المحكمة الدولية.

اخبار الاهلي اليوم 18-10-2021

تعرف على اخر اخبار الاهلي اليوم 18-10-2021 اليوم الإثنين، أعلن إتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية عن ملعب وموعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

كانت قرعة الدوري المصري قد أسفرت عن مواجهة نارية بين نادي الأهلي ونادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حدد الإتحاد المصري يوم الخامس من نوفمبر القادم لخوض مباراة الأهلي والزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تم تحديد الموعد بناء على إنتهاء فترة التصليحات في ملعب ستاد القاهرة ورفضت رابطة الأندية خوض مباراة القمة على ملعب ستاد الدفاع الجوي 30 يونيو.

بدأ إتحاد الكرة أيضاً الحصول على الموافقات الأمنية لحضور الجماهير في ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك ومن المقرر طرح التذاكر على منصة تذكرتي.

كما بدأ إتحاد الكرة كذلك المفاوضات مع طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي بعد طلب الأهلي بإستقدام حكام أجانب.

موعد مباراة الأهلي والمصري
 اخبار الاهلي اليوم 18-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الاهلي اليوم 17-10-2021 l حقيقة عودة فايلر للأهلي وتفاصيل مفاوضات الأهلي مع فيريرا، راحة 48 ساعة وموسيماني يدرس موقف بانون

اخر اخبار الاهلي اليوم 18-10-2021

شهدت الفترة الأخيرة محاولات من النادي الأهلي لحل الأزمة ودياً مع اللاعب جونيور أجاي ووكيله لإنهاء الخلاف وفسخ التعاقد بالتراضي.

كان اللاعب جونيور أجاي قد قرر اللجوء للفيفا بسبب خلافه مع مجلس إدارة الأهلي على قيمة فسخ التعاقد وقد طلب اللاعب قيمة عقده كاملة.

بينما عرض الأهلي مبلغ 50% فقط من قيمة عقد اللاعب لفسخ التعاقد ولكن تشهد الأيام الحالية مفاوضات أخيرة لحل الأزمة ودياً.