اخبار الاهلي اليوم 19-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الاهلي اليوم 17-10-2021 الأحد وحقيقة عودة المدرب السويسري رينيه فايلر للأهلي من جديد.

مفاوضات الأهلي مع فيريرا لتدريب القلعة الحمراء، عودة الأهلي للقاهرة وراحة 48 ساعة وموسيماني يدرس موقف بانون من المشاركة.

اخبار الاهلي اليوم 17-10-2021

أشارت تقارير صحفية عن مفاوضات النادي الأهلي مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر للعودة إلى تدريب النادي الأهلي مرة أخرى.

نفي مساعد فايلر في تصريحات صحفية اليوم المدرب ديفيد سيزا مفاوضات الأهلي مع فايلر مؤكداً أن فايلر رحل عن الأهلي بسبب نظام المباريات الغير منظم.

أشار ديفيد سيزا أنه فايلر يبحث عن عرض للتدريب في أوروبا حالياً مؤكداً عدم رغبته في العودة إلى قارة أفريقيا مرة ثانية في الوقت الحالي.

اخبار الاهلي اليوم 17-10-2021
اخبار الاهلي اليوم 17-10-2021

اخبار اخبار الاهلي اليوم 17-10-2021

كما أشارت بعض الصحف البرتغالية عن مفاوضات وعرض جاد من النادي الأهلي للمدير الفني فيريرا مدرب الزمالك السابق لقيادة القلعة الحمراء لمدة موسمين.

تأتي مفاوضات الأهلي مع فيريرا بعد تعثر مفاوضات تجديد عقد بيتسو موسيماني وقرار تأجيل المفاوضات حتى نهاية عقده مع النادي الأهلي.

أخبار متعلقة:

اخبار الاهلي اليوم 16-10-2021 l تعادل مخيب أمام الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا، شاهد هدف على معلول

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 l موسيماني يستقر على خطة الأهلي لتعويض افشة وتعرف على موعد مباراة الاهلي والحرس الوطني

راحة 48 وبانون تحت عيون موسيماني

حصل لاعبي النادي الأهلي على راحة لمدة يومين بعد العودة من النيجر صباح اليوم بسبب الإرهاق من السفر ولتجنب الإصابات العضلية.

يدرس بيتسو موسيماني موقف اللاعب بدر بانون ومدي جاهزيته للمشاركة مع النادي الأهلي يوم السبت القادم ضد الحرس الوطني في لقاء العودة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني في النيجر إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وسجل هدف الأهلي على معلول من ركلة جزاء.