اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021

نتابع معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” مجموعة من اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021، حيث نسرد اهم اخبار الاهلي اليوم الآن اخبار الاهلي اليوم يلا كورة في الصحف اليوم وابرزها ما يتردد عن سيناريو انتقال النني للاهلي في يناير المقبل.

في اطار متابعتنا اليومية ضمن خدمة آخر أخبار النادى الأهلى اليوم السابع في سياق اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021، فقد تواصلنا مع مصادر اعلامية من داخل النادي الاهلي، اليوم، للتأكد من تلك الاخبار التي تناولت انتقال نجم وسط الارسنال، الدولي المصري محمد النني، لصفوف الاهلي المصري في يناير.

اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021

أول اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021 تلك التي تناولت قصة انتقال النني، لاعب ارسنال الانجليزي ومنتخبنا الوطني، إلى صفوف النادي الاهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021
اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021

تناقلت كثير من الصحف والمواقع المصرية اليوم بعض الأخبار والتسريبات التي تزعم فتح مسؤولي الاهلي مفاوضات مع النجم محمد النني للانتقال للقلعة الحمراء بعد خروج اخبار في انجلترا تتحدث عن نية ارسنال فسخ التعاقد مع النني في انتقالات يناير المقبلة.

اخبار الاهلى اليوم السابع الآن

ومن خلال تواصلنا مع مصادر اعلامية في النادي الاهلي ضمن تغطيتنا اخبار الاهلى اليوم السابع الآن، علمنا ان كل ما اثير في الاعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عن موضوع النني هو مجرد اجتهادات وليس لها أي أساس من الصحة تماما.

اخبار متعلقة:

ملخص الاهلي والزمالك 5-3 مدحت شلبي اليوم 5-11-2021

تفاصيل اخبار الاهلى اليوم السابع

واضافت المصادر ان الكلام عن تحدث امير توفيق مع النني او وكيله خلال فترة تواجد الاخير مع منتخب مصر في مباراة الجابون ليس له أي اساس من الصحة تماما.

وكان البعض قد ربط بين زيارة وفد بورتو البرتغالي للنادي الاهلي حاليا من اجل التفاوض على ضم النجم المالي، اليو ديانج، وبين قرار ارسنال بفسخ عقد النني، واحتمال استعانة الاهلي بالنني كبديل لديانج، خاصة وان انتماء النني للاهلي معروف منذ صغره، غير ان المصادر المقربة من ادارة التعاقدات بالنادي الاهلي نفت ذلك الأمر جملة وتفصيلا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة