اخبار الأهلي اليوم 12-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 اليوم السبت وإعلان النادي الأهلي قائمته النهائية المشاركة في الدوري المصري وكأس مصر الموسم القادم.

تعرف على قائمة الأهلي للموسم الجديد كاملة وقيد الصفقات الجديدة وقيد خمسة لاعبين تحت السن ووضع ثلاث لاعبين في قائمة الإنتظار.

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 اليوم وقائمة النادي الأهلي المصري للموسم الجديد بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد.

قائمة الأهلي للموسم الجديد جاءت كالاتي:

حراسة عرين النادي الأهلي للموسم الجديد كل من محمد الشناوي وعلي لطفي.

وفي خط الدفاع للنادي الأهلي تم قيد كل من علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، بدر بانون، محمد هاني ،أكرم توفيق.

بينما في وسط ميدان النادي الأهلي كل من عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج ومحمد محمود، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو.

هجوم الأهلي للموسم الجديد مكون من الثلاثي محمد شريف، صلاح محسن، حسام حسن.

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 l افشة يطلب زيادة راتبه والخطيب يرد، تفاصيل تعديل عقد محمد مجدي افشة قبل الموسم الجديد

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 l جالاتا سراي التركي يفاوض ثنائي الأهلي وموسيماني يستعد لمواجهة الحرس الوطني

قائمة الأهلي للموسم الجديد

قام بيتسو موسيماني بقيد خمسة لاعبين تحت السن مواليد 1999 وهم مصطفي أحمد شوبير، كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد فخري.

كما تم قيد ثلاثة لاعبين في قائمة الإنتظار وهم نجم الأهلي اللاعب النيجيري جونيور أجاي بعد رغبة الجهاز الفني في رحيله والبحث عن عروض للاعبين وكذلك كل من الثنائي الشاب محمد نصير وعبد الرحمن مانو.