اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 السبت ومفاوضات جادة بين نادي جالاتا سراي التركي وثنائي من لاعبي الأهلي للإنتقال إلى تركيا في يناير.

موسيماني يبدأ التجهزي لمباراة الحرس الوطني في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وغياب أفشة رسمياً عن الأهلي.

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 اليوم السبت ومصادر صحفية تركية تعلن عن مفاوضات بين نادي جالاتا سراي والنادي الأهلي بشان الثنائي.

يفاوض جالاتا سراي كل من محمد مجدي أفشة صانع العاب الأهلي بعد تقديمه مستويات ممتازة في الفترة الأخيرة والمالي اليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي.

جالاتا سراي كان في مفاوضات جادة مع اللاعب اليو ديانج في سوق الإنتقالات الصيفي ولكن فشلت المفاوضات بسبب المقابل المادي المطلوب من جانب الأهلي.

على الجانب الأخر محمد مجدي أفشة مطلوب في جالاتا سراي لتدعيم مركز صانع الالعاب في الفريق التركي هذا الموسم.

كما أشارت الصحف عن مفاوضات بين جالاتا سراي ومحمد شريف مهاجم الأهلي ولكن فشلت المفاوضاوت وقرر النادي شراء عقد مصطفي محمد بعد إنتهاء إعارته من نادي الزمالك.

الجدير بالذكر أن فريق جالاتا سراي قد تعاقد مع المصري مصطفي محمد معاراً من نادي الزمالك الموسم الماضي وحقق اللاعب أداء جيد وقرر الفريق شراء عقده نهائياً.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 l أيمن حفني يجدد تعاقده وكارتيرون ضيف شوبير اليوم على أون تايم سبورت

موسيماني يستعد لمواجهة الحرس الوطني

بدأ المدير الفني بيتسو موسيماني في التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطي في دور الإثنين وثلاثون من دوري أبطال أفريقيا.

خاض النادي الأهلي مران شاق بالأمس ضمن التحضير البدني للسفر إلى النيجر وكذلك حصة تكتيكية لدراسة نقاط ضعف الحرس الوطني.