اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

ننشر من موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 السبت وطلب مفاجئ من محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بزيادة راتبه ورد محمود الخطيب رئيس الأهلي على هذا الطلب.

تفاصيل تعديل عقد أفشة مع الأهلي قبل بداية الموسم الجديد من الدوري المصري يوم 25 أكتوبر القادم وتفاصيل أجازة أفشة وغيابه عن مواجهة الحرس الوطني.

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

نستعرض اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 الجديدة اليوم السبت، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرد على طلب محمد مجدي أفشة بشأن زيادة راتبه.

قدم اللاعب محمد مجدي أفشة طلب بشأن زيادة راتبه مع النادي الأهلي ليتساوي مع باقي العناصر الأساسية في تشكيل النادي الأهلي.

حصل أفشة على وعد من مجلس إدارة نادي الأهلي بشان زيادة راتبه مع الموسم الجديد حالياً وبالفعل وافق الخطيب على طلب أفشة.

تلقي أفشة خبر صباح اليوم السبت بشأن موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسه محمد الخطيب على زيادة راتب اللاعب السنوي مع الفريق.

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 l جالاتا سراي التركي يفاوض ثنائي الأهلي وموسيماني يستعد لمواجهة الحرس الوطني

اخبار الزمالك اليوم 7-10-2021 l أيمن حفني يجدد تعاقده وكارتيرون ضيف شوبير اليوم على أون تايم سبورت

تفاصيل تعديل عقد افشة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعديل عقد اللاعب محمد مجدي أفشة ومد مدة العقد لمدة خمسة سنوات ليستمر اللاعب مع الشياطين الحمر بطلب من موسيماني.

لا يوجد بديل للاعب محمد مجدي افشة في الأهلي حالياً ويسعي مجلس الإدارة للحفاظ على اللاعب أطول فترة ممكنة، كما تم تعديل قيمة راتب اللاعب بزيادة مثل باقي العناصر الأساسية في تشكيل النادي الأهلي المصري.