اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 اليوم، طبيب الأهلي يرفض مشاركة بيرسي تاو أمام الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا.

صفقة الأهلي المنتظرة تنتقل إلى وادي دجلة رسمياً ويفشل الأهلي في تدعيم هجومه قبل نهاية موسم الإنتقالات الصيفية.

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021

حذر طبيب النادي الأهلي أحمد أبو عبلة من مشاركة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أمام نادي الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا.

مازال اللاعب بيرسي تاو يعاني من إصابته ولم يتم التعافي منها بشكل كامل حتى الآن ويرفض طبيب الأهلي الدفع باللاعب لحين التعافي من الإصابة تماماً.

كان تاو قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة مع منتخب جنوب إفريقيا ويتعافي اللاعب من إصابته حالياً بعد المشاركة في التدريبات التأهيلية.

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي المصري مباراته ضد نادي الحرس الوطني بطل النيجر يوم السادس عشر من شهر أكتوبر في دوري أبطال أفريقيا.

سيعاني الأهلي من غيابات عديدة أمام نادي الحرس الوطني مثل محمد مجدي أفشة وكذلك غياب بيرسي تاو وغياب محمد محمود بسبب عدم الجاهزية.

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 l صفقات الأهلي الجديدة مهددة بسبب 5 مليون جنية، موعد غلق باب الإنتقالات في مصر

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 l شوبير يوضح حقيقة الخلاف بين الحضري والشناوي وعودة حارس مصر للتدريبات

صفقة الأهلي تطير إلى دجلة

تعاقد نادي وادي دجلة المتواجد في دوري الدرجة الثانية المصري مع اللاعب يوسف حسن مهاجم نادي المقاولون العرب رسمياً لمدة ثلاث مواسم.

كان النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع اللاعب يوسف حسن ومع تواصل مع مدرب نادي المقاولون العرب عماد النحاس لحسم الصفقة ولكن إنسحب الأهلي من الصفقة في اللحظات الأخيرة.