اخبار الأهلي اليوم 12-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 اليوم الخميس، تعرف على صفقات الأهلي الجديدة في فترة الإنتقالات الصيفية والراحلين عن القلعة الحمراء.

مع نهاية فترة الأنتقالات وغلق باب القيد المحلي اليوم الخميس السابع من أكتوبر الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت مصر.

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 اليوم، صفقات الأهلي الجديدة في الصيف والوافدين الجدد لتدعيم صفوف الفريق الأول مع بيتسو موسيماني.

تعاقد النادي الأهلي مع كل من بيرسي تاو جناح نادي برايتون الإنجليزي وتعاقد مع اللاعب لويس ميكسوني جناح نادي سيمبا التنزاني.

كما تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن نادي إنبي والمعار من نادي نجوم المستقبل، وتعاقد مع اللاعب حسام حسن مهاجم سموحة.

التعاقد مع المهاجم مصطفي البدري من الإنتاج الحربي وإعاراته إلى نادي فيوتشرو عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر من الإعارة.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 l طبيب الأهلي يرفض مشاركة بيرسي تاو وصفقة الأهلي تنتقل إلى وادي دجلة

اخبار الأهلي اليوم 7-10-2021 l صفقات الأهلي الجديدة مهددة بسبب 5 مليون جنية، موعد غلق باب الإنتقالات في مصر

الراحلين عن الأهلي في فترة الإنتقالات

قامت بيتسو موسيماني بإعطاء الضوء الأخضر لرحيل عدد كبير من اللاعبين عن النادي الأهلي أبرزهم مدافع الفريق سعد سمير معاراً لنادي فيوتشر.

كذلك إعارة كريم نيدفيد للحصول على فرصة بعد التعافي من الإصابة وإعارة المهاجم والتر بواليا إلى نادي مالاتيا سبور التركي.

فسخ تعاقد اللاعب مروان محسن رسميا، وضع اللاعب النيجيري جونيور أجاي في قائمة الإنتظار تمهيداً لرحيله عن النادي الأهلي رسمياً.

إعارة اللاعب احمد رمضان بيكهام لنادي سموحة ضمن صفقة التعاقد مع حسام حسن وبيع اللاعب ناصر ماهر نهائياً لنادي فيوتشر الصاعد حديثاً.