منوعات

الاستعلام الآن رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2023 الثانوية العامة tawjihi.jo

يمكن الاستعلام الآن رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2023 الثانوية العامة tawjihi.jo حيث سيتم اعلان نتيجة  الثانوية العامة الاردنية، وسيكون الاعلان إلكترونيًا عبر موقع التوجيهي برقم المقعد أو رقم الجلوس.

هذا وقد ازداد البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك اليحث جوجل عن رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2023 خاصة مع خروج د. وجيه موسى عويس، وزير التربية والتعليم الأردني، بتصريحات مفادها ان اعلان النتائج سيكون خلال الساعات القادمة.

ومع ترقب كثيرين الآن تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي، سنسرد لكم بالتفصيل في السطور التالية كل ما يخص نتائج التوجيهي التكميلي بالمملكة الأردنية الهاشمية .

رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن

  • الدخول عبر الموقع الإلكتروني  “moe.gov.jo“.
  • أو الدخول مباشرة على رابط “tawjihi.jo“.
  • ادخال رقم المقعد.
  • النقر على عرض النتيجة.
رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022
رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022

استخراج نتائج شهادة الثانوية العامة التكميلية

يمكن استخراج نتائج شهادة التوجيهي الاردنية، الدورة الإضافية، عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023، إذ ينتظر اتاحتها للجميع خلال الساعات القليلة المقبلة خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة بحضور وسائل الإعلام لعرض تفاصيل نسبة النجاح الإجمالية وأسماء الجهات المعنية. الطلاب الأوائل.

، النتائج متاحة الآن على رابط إلكتروني تعلنه الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر،  كانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أعلنت عن الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات والملاحظات الشفافة.

وكانت النتائج قد تم نشرها عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن وهو الموقع الإلكتروني المخصص لوزارة التربية والتعليم، حيث بدأت الدورة الإضافية في ال 30 من شهر ديسمبر 2021 واستمرت حتى يوم 22 من شهر يناير 2022 ، بموجب مجموعة صارمة من الإجراءات الاحترازية على امل التصدي لانتشار فيروس كورونا حول العالم.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022
رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022

الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن في جميع المحافظات

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية بالاعلان عبر موقعها الرسمي انه بات بالامكان الآن استخراج نتائج التوجيهي التكميلي بكل سهوله وفقا للآلية التي سنوضحها فيما يلي.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن:

1- الذهاب الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

2- النقر علي الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن.

3- ادخال اسم الطالب الكامل مع رقم المقعد.

4- النقر على استعلام لاستعراض النتيجة كاملة.

اخبار متعلقة: طريقة التقديم في رابط التسجيل منصة دعم الكهرباء الأردنية kahraba.gov.jo 2022

الاستعلام عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن

يمكن بكل سهولة الآن البدء في الاستعلام عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن عن نتيجة التوجيهي التكميلي بكافة المحافظات عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالأردن، حيث ظهرت منذ قليل نتائج التوجيهي التكميلية في جميع المحافظات.

خطوات الاستعلام عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي

وفي الوقت الذي يبحث فيه الطلاب عن طريقة أو خطوات الاستعلام عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي ، خاصة مع تأخر الاعلان عن النتائج، فإننا نطمئنهم ونستعرض معهم فيما يلي كل ما يخص طريقة الاستفسار عن النتائج والتعرف على رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن في مختلف المحافظات اعتمادا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

اعلان النتائج عبر الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم الأردنية

تم اعلان النتائج “اون لاين” عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الاردن لأسباب مرتبطة بالحد من فيروس كورونا وضمن خطة المملكة التي تهدف في المقام الأول إلى تقليل التزاحم بين الاشخاص قدر المستطاع للوقاية من الفيروس الخطير.

هذا قد بلغت نسبة الناجحين في نتائج التوجيهي التكميلي اعداداً اكبر من العام الماضي، وهو ما يبشر بالخير وفرصة التحاق اعداد اكبر من الطلاب في الجامعات، وهو ما يمكنكم التحقق منه عبر رابط نتائج التوجيهي التكميلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page