اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 موعد عودة اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي للتدريبات بعد حصوله على راحة سلبية الفترة الماضية.

تعرف على حقيقة تطورات حالة مؤمن زكريا الصحية بعد شائعات بتدهور حالته الصحية ووفاته صباح اليوم ولكن نفي الخبر والتأكيد على سلامة اللاعب.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

تعرف على اخر اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 الجديدة اليوم الأربعاء وإعلان النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عن موعد عودة محمد شريف للتدريبات.

يعود اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي لتدريبات الفريق يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر أكتوبر بعد حصوله على راحة سلبية لمدة خمسة أيام.

حصل محمد شريف على راحة بعد إستبعاده من قائمة منتخب مصر بسبب الإجهاد وكذلك إستبعاد محمد مجدي أفشة بسبب الإجهاد وحصل الثنائي على راحة سلبية في الأهلي.

يعود شريف للتدريبات للتحضير لمباراة الحرس الوطني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم السادس عشر من شهر أكتوبر في النيجر.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي راحة من التدريبات غداً الخميس ويعود الفريق بالكامل للتدريبات يوم الجمعة القادمة.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 l الأهلي يتعاقد مع نجم بيراميدز مجاناً وإعارة جديدة من الأهلي إلى فيوتشر

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 l هدية محمد صلاح لموسيماني وتفاصيل إصابة محمد الشناوي مع المنتخب

تطورات حالة مؤمن زكريا

نفت زوجة اللاعب مؤمن زكريا وفاته في منشور على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام مؤكدة أن اللاعب بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

كما أكد أن الشائعات تأثر بالسلب على صحته النفسية وتجعل مهمة علاجه أصعب وطالبت الجماهير بالدعاء لمؤمن زكريا بالشفاء بعد تحسن حالته خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن اللاعب مؤمن زكريا يعاني من إصابة ضمور في العضلات تسببت في رحيله عن نادي احد السعودي ومازالت رحلة العلاج مستمرة منذ عامين.