اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 يوم الأربعاء وتفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم نادي بيراميدز للتعاقد معه مجاناً في شهر يناير القادم.

لاعب جديد يرحل من الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، تستمر الصفقات بين الأهلي وفيوتشر قبل نهاية فترة القيد.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن مفاوضات قوية بين النادي الأهلي المصري واللاعب أحمد توفيق جوكر نادي بيراميدز للإنتقال لصفوف الأهلي في يناير القادم مجاناً.

ينتهي عقد اللاعب أحمد توفيق مع نادي بيراميدز في شهر يونيو القادم ويحقق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير مجاناً والحصول على خدمات اللاعب بإنتقال حر.

يتميز أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز بمشاركته في أكثر من مركز كظهير أيمن ولاعب خط وسط هجومي ولاعب خط وسط دفاعي ويعتبر من أبرز اللاعبين مع بيراميدز في الفترة الأخيرة.

تواصل مسئولي النادي الأهلي مع أحمد توفيق خلال الأيام الماضية ووافق اللاعب على الإنتقال للنادي الأهلي في يناير القادم.

الجدير بالذكر أن اللاعب أكرم توفيق شقيق اللاعب أحمد توفيق هو الظهير الأيمن الأساسي للنادي الأهلي حالياً وسيرافق أحمد توفيق شقيقه في القلعة الحمراء.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021 l هدية محمد صلاح لموسيماني وتفاصيل إصابة محمد الشناوي مع المنتخب

العربي بدر معاراً لفيوتشر

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة بالأمس في برنامجه على قناة الحياة عن الإتفاق بين النادي الأهلي ونادي فيوتشر لإعارة لاعب خط الوسط عربي بدر لنادي فيوتشر.

خرج اللاعب عربي بدر معاراً لنادي فيوتشر للمشاركة والحصول على فرصة لإثبات نفسه والعودة للقلعة الحمراء الموسم القادم.