اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 يوم الثلاثاء وأنباء قوية عن إقتراب شريف عبدالفضيل من الإنضمام للجهاز الفني للمدرب بيتسو موسيماني.

الخطيب يطالب بتعديل الجهاز الفني لتعويض رحيل الجنوب إفريقي كافيين جونسون مساعد المدرب ودعم الجهاز الفني بكوادر شابة.

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021، دخل لاعب الأهلي السابق ومدرب قطاع الناشئين مواليد 2005 حالياً الكابتن شريف عبدالفضيل دائرة الترشيحات لمركز مساعد المدرب في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي مع الجهاز الفني للفريق أكثر من طريقة لتعويض رحيل المدرب جونسون ودعم الجهاز الفني بمدرب شاب للمستقبل.

قدم اللاعب شريف عبدالفضيل مستويات ممتازة مع قطاع الناشئين وحصل على إشادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في أكثر من مرة.

من المقرر أن تشهد الساعات القادمة قرار نهائي من مجلس الإدارة بشأن تصعيد شريف عبد الفضيل للجهاز الفني مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

طلب بيتسو موسيماني تصعيد سامي قصمان مدرب عام للفريق ويحل محله شريف عبد الفضيل في مركز مساعد مدرب في الجهاز الفني.

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 l أزمة في تشكيل الأهلي أمام بطل النيجير وغيابات بالجملة تضع موسيماني في ورطة

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 l تطورات تجديد على معلول للأهلي وموسيماني يجهز البديل

الخطيب يطالب بالتعديل

يري مجلس إدارة النادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق يعاني في غياب مساعد المدرب حالياً وقد تسبب ذلك في تراجع نتائج الفريق وخسارة لقب الدوري ولقب السوبر المصري.

لذلك يسعي مجلس إدارة الأهلي لحل تلك المشكلة في أسرع وقت قبل مباراة بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا يوم السادس عشر من أكتوبر.