اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 يوم الثلاثاء وحسم إدارة النادي الاهلي ملف التجديد للمدير الفني بيتسو موسيماني للإستمرار مع الفريق.

دخول عماد النحاس في المفاوضات بين الأهلي والمقاولون العرب على صفقة الأهلي الجديدة والأهلي يتقرب من حسم الصفقة رسمياً.

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

إتفق مجلس إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني على إستمراره مع الفريق رسمياً وتجديد التعاقد لمدة موسمين.

شهدت الفترة الأخيرة شائعات عديدة عن تلقي موسيماني عروض للتدريب في الخليج ورحيله عن الأهلي كذلك رفضه عقوبة الخصم بعد خسارة السوبر.

ولكن نفي موسيماني تلك الشائعات تماماً بالتجديد مع النادي الأهلي لمدة موسمين وكذلك المدرب مستمر الموسم الحالي ليتواجد في القلعة الحمراء ثلاثة مواسم.

يرغب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الحفاظ على الإستقرار داخل الفريق بالحفاظ على الجهاز الفني لأطول مدة ممكنة.

حقق موسيماني مع الأهلي أربعة بطولات في خلال أقل من عام وهم بطولتين دوري أبطال أفريفيا وبطولة كأس السوبر الأفريقي وبطولة كأس مصر وكما حقق برونزية كأس العالم للأندية.

يستعد النادي الأهلي لبداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز يوم الخامس والعشرون القادم في شهر أكتوبر ويبحث موسيماني عن البطولات المحلية بعد فشله في تحقيق الدوري والسوبر المصري.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 l عبدالفضيل قريب من جهاز موسيماني والخطيب يطالب بتعديل الجهاز الفني

النحاس ينهي صفقة الأهلي

أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي عن تدخل عماد النحاس مدرب نادي المقاولون العرب في المفاوضات بين نادي الأهلي ونادي المقاولون العرب لحسم صفقة يوسف حسن.

وافق عماد النحاس على رحيل اللاعب يوسف حسن وإننتقاله للأهلي رسمياً وربما تشهد الأيام القادمة توقيع العقود وإنتقال اللاعب للأهلي.