اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 الجديدة يوم الثلاثاء وأزمة جديدة للمدير الفني بيتسو موسيماني في تشكيل الأهلي لمواجهة بطل النيجير في دوري أبطال أفريقيا.

يعاني النادي الأهلي من غيابات بالجملة بالتجديد في الجانب الهجومي بسبب غياب الصفقات الجديدة لعدم قيدها في القائمة الأفريقية حتى الآن.

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 الثلاثاء، سوف يغيب اللاعب المصري محمد مجدي أفشة صناع ألعاب الفريق عن مباراة الأهلي ضد بطل النيجر في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أعلن النادي الأهلي بالأمس عن غياب أفشة بسبب حفل زفافه يوم 14 أكتوبر وقبل المباراة بيومين فقط وليحصل اللاعب على أجازة ويعود للمشاركة مع الفريق بعد العودة من النيجر.

كذلك بعد رحيل اللاعب ناصر ماهر بديل محمد مجدي أفشة إلى نادي فيوتشر بيع نهائي ولذلك لا يوجد بديل لأفشة مع الأهلي حتى الآن.

كما لم يتم قيد اللاعب أحمد عبد القادر العائد من نادي سموحة في القائمة الأفريقية حتى الآن وسيشارك مع الفريق بداية من دور المجموعات.

من المحتمل أن يعتمد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على حسين الشحات أو وليد سليمان في هذا المركز أمام نادي جانديرميه بطل النيجر.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 5-10-2021 l تطورات تجديد على معلول للأهلي وموسيماني يجهز البديل

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l موسيماني يرفض رحيل ظهير الأهلي ويبحث فكرة لعب مباريات ودية قبل مواجهة بطل النيجر

موسيماني في ورطة بسبب الغيابات

ربما سيعتمد موسيماني على أسلوب لعب جديد لحل أزمة غيابات الهجومي في الأهلي فأن غياب أفشة سيؤثر على خطط الفريق بالهجوم.

يسعي موسيماني للإعتماد على لاعبين خبرة بالمباريات الأفريقية والأجواء في النيجر ليست سهلة على اللاعبين الشباب بالتحديد.