اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 الجديدة يوم الإثنين وتصريحات طبيب الأهلي عن اللاعب محمود متولي وإجراءات سفر الفريق إلى النيجر.

بيراميدز يهدد صفقة الأهلي الجديدة من المقاولون العرب بعرض خيالي وفيوتشر يدخل المفاوضات في الساعات الماضية.

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 الجديدة يوم الإثنين وتصريحات الدكتور أحمد أبو عبلة من الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن إصابة محمود متولى لاعب دفاع النادي الأهلي.

أكد أبو عبلة في تصريحاته الصحفية أن محمد متولي قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة واقترب اللاعب من العودة للملاعب بعد تحسن حالته في الفترة الماضية.

من المتوقع عودة محمود متولى لمران النادي الأهلي رسمياً وإعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات مع الموسم الجديد من الدوري المصري قبل 25 أكتوبر.

يستمر اللاعب في التأهيل والتحضير للعودة للملاعب بعد إقتراب التعافي من الإصابة والجاهزية للإشتراك في المباريات وتدعيم صفوف الأهلي.

كما صرح أحمد أبو عبلة أن النادي الأهلي سيطبق الإجراءات الطبية المطلوبة بعمل مسحة لجميع البعثة قبل السفر للتأكد من سلامة جميع اللاعبين بسبب جائحة فيروس كورونا.

اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l أفشة يغيب عن رحلة الأهلي للنيجير وبدر بانون يشارك في بطولة كأس العرب

اخبار الأهلي اليوم 4-10-2021 l تجديد عقد السولية حتى 2024، شكوى رسمية ضد الأهلي من لاعب محترف

صفقة الأهلي الجديدة مهددة بالفشل

دخل نادي الأهلي المصري صراع مع نادي بيراميدز ونادي فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب يوسف حسن لاعب نادي المقاولون العرب المصري.

كان النادي الأهلي قريب من حسم الصفقة خلال الأيام الماضية ولكن دخل نادي بيراميدز بعرض خيالي للتعاقد مع اللاعب قبل أيام قليلة وتعثرت الصفقة.

كما دخل نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته, سيكون القرار في يد اللاعب بإختيار ناديه الجديدة.