اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

نستعرض من موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 الأحد وإعلان الإتحاد الأفريقي لحكم مباراة الأهلي وجانديرميه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي إخطار رسمي من الإتحاد الأفريقي بحكم مباراة الأهلي وجانديرميه ناشونال في الدور الثاني من مسابقة دوري الأبطال.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

ننشر اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 اليوم الأحد وموعد سفر بعثة الأهلي للنيجر لملاقاة نادي جانديرميه في دوري الأبطال وموعد المباراة وحكم المباراة.

أعلن الإتحاد الأفريقي عن تعيين الحكم الغاني دانيال لاريا لإدارة مباراة الأهلي وجانديرميه ناشونال على معلب جينرال سيني كونتش معقل فريق جانديرميه.

بينما ستقام مباراة الأهلي وجانديرميه يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 l الخطيب يتواصل مع شريف وأفشة بسبب شيكابالا ومطالب برحيل موسيماني

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l الأهلي يحسم صفقة ثنائي وادي دجلة والإعلان الرسمي اليوم السبت، من هم صفقات الأهلي الجديدة

جدول مواعيد مباريات اليوم 3-10-2021 | مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

موعد سفر بعثة الأهلي للنيجر

من المقرر سفر بعثة الأهلي لدولة النيجر قبل موعد المباراة بثلاثة أيام للتدرب على ملعب المباراة قبل المباراة والتعرف على الأجواء وخوض أكثر من حصة تدريبية مع بيتسو موسيماني.

لم يتم الإعلان عن كيفية سفر الأهلي إلى النيجر حتى الآن ومن المحتمل الإعلان الرسمي من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القادمة.

الجدير بالذكر ان نادي جانديرميه قد تأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي ماساجير بطل بوروندي بهدف نظيف دون مقابل.