اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 الأحد وأنباء عن باقي النيجيري جونيور أجاي في الأهلي ومحاولات للبحث عن بديل للنجم حمد الشناوي.

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن فشل محاولات تسويق وبيع النجم النيجيري جونيور أجاي بعد وضعه في قائمة الأنتظار ومحاولات بيعه.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 الجديدة حصرياً من مصدر موثوق داخل النادي الأهلي اكد على بقاء جونيور أجاي من الأهلي حتى الآن وإستمرار محاولات بيعه.

نادي فاركو المصري الصاعد حديثاً إلى الدور المصري كان يفاوض جوينور اجاي ولكن صرف فاركو النظر عن التعاقد مع أجاي ويحاول الفريق التعاقد مع لاعب مفيد أكثر للفريق.

فشل محاولات بيع جونيور أجاي لنادي فاركو وبدأ البحث عن عرض جديد بعد إستكمال قائمة الأجانب في النادي الأهلي وعدم وجود إمكانية لبقاء جونيور أجايي.

الجدير بالذكر أن نادي فاركو قد أبرم 4 صفقات أجانب حتى الآن وهم: رزقي حمرون، عزمي غومة، كينجسلي سوكاري، سيف تيري ومتبقي لهم لاعب واحد فقط.

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 l تعرف على حكم مباراة الأهلي وجانديرميه في دوري أبطال أفريقيا وموعد سفر بعثة الأهلي للنيجر

اخبار الأهلي اليوم 3-10-2021 l الخطيب يتواصل مع شريف وأفشة بسبب شيكابالا ومطالب برحيل موسيماني

البحث عن بديل محمد الشناوي

أكدت العديد من المصادر الصحفية داخل النادي الأهلي عن مفاوضات النادي الأهلي مع حارس نادي طلائع الجيش محمد بسام للإنتقال للأهلي.

ولكن رفضت إدارة نادي طلائع الجيش التفريط في اللاعب وتمسكت ببقائه مع نادي طلائع الجيش وفشلت صفقة إنتقال بسام للأهلي.

بدا الأهلي البحث عن بديل جديد ومحاولات التعاقد مع الحارس عمر رضوان حارس مرمى الجونة والمعار لنادي أسوان بعد تقديمه أداء ممتاز مع أسوان في الدوري المصري الممتاز.

ولكن رفض ميشيل يانكون التعاقد مع اللاعب في موسم الإنتقالات الحالي مؤكداً أنه يكتفي بمحمد الشناوي وعلي لطفي كعناصر أساسية لحراسة مرمى الأهلي.