اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 وموقف اللاعب التونسي على معلول من البقاء مع الأهلي بعد عروض من الخليج لشرائه.

تلقي اللاعب التونسي على معلول ظهير النادي الأهلي والمنتخب التونسي عروض جديدة لرحيله عن النادي الاهلي من بعض الأندية في الخليج.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 حصرياً من موقعنا الأهلي أجدد اخبار النادي الأهلي على مدار اليوم من مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء.

أكدت بعض المصادر الصحفية عن تلقي اللاعب التونسي على معلول عروض جديدة من الخليج وبالتحديد نادي سعودي قدم عرضاً رسمياً براتب ضعف ما يتقضاه اللاعب التونسي مع النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن علي معلول قد تلقي عروض للرحيل عن الأهلي منذ الموسم الماضي والعروض مستمرة حتى الآن خصوصاً لما يقدمه التونسي من أداء ممتاز مع الأهلي المصري.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

موقف على معلول من العروض الجديدة؟

أشارت المصادر داخل النادي الأهلي أن التونسي علي معلول قد فتح باب المفاوضات مع مجلس إدارة النادي الأهلي لتجديد عقده مع الشياطين الحمر والبقاء في الفريق.

رفض على معلول النظر للعروض الجديدة وفضل الإستمرار مع النادي الأهلي خصوصاً أنه أصبح من العناصر الأساسية في الفريق بالموسم الماضية.

أخبار متعلقة:

مواعيد مباريات اليوم 2-10-2021 | مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

مفاوضات تجديد علي معلول

الجدير بالذكر أن اللاعب التونسي يسعي للبقاء داخل جدران النادي الأهلي لمدة ثلاثة سنوات قادمة ومفاوضات الإدارة معه للتجديد لمدة سنتين فقط.

كما طلب التونسي علي معلول مبلغ مليون و400 الف للتجديد وتمت المفاوضات مع الأهلي لإيجاد الراتب المناسب في المواسم المتبقية من عقده الجديد.

من المحتمل أن يعلن النادي الأهلي عن التجديد للنجم التونسي معلول خلال الفترة القادمة بعد فترة التوقف الدولي.