اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 وإعلان ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر لسبب إسبتعاد ثنائي الأهلي من المنتخب.

تفاجئ الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة بإستبعادهم من منتخب مصر بالأمس بعد مشاركته مع المنتخب في لقاء ودي ضد ليبيريا.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

أكدت مصادر صحفية أن الكابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر مع المدير الفني جديد كارلوس كيروش قد تواصل مع ثنائي الأهلي اليوم صباحاً لتوضيح سبب الإستبعاد.

أكد الكابتن ضياء السيد لمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف أن سبب إستبعادهم هو الأجهاد منذ بداية الموسم ورغبة الجهاز الفني في حصولهم على راحة لإستعاد اللياقة البدينة والمشاركة مع منتخب مصر في البطولة العربية.

الجدير بالذكر أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر قد إعتمد على المهاجم محمد شريف بصفة أساسية أمام ليبيريا في اللقاء الودي وسجل شريف هدفين وحسم اللقاء بفوز مصر بهدفين دون مقابل.

كما شارك محمد مجدي أفشة في الشوط الثاني بعد الإعتماد على عبدالله السعيد خلال الشوط الأول.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

تواجد الثنائي في قائمة كأس العرب

أعلن الجهاز لفني لمنتخب مصر عن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس العرب يوم 1 ديسمبر القادم في قطر ومن المقرر أن يتم تسليم قائمة المنتخبات في بداية أكتوبر.

تواجد ثنائي النادي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العرب وكما تواجد 10 لاعبين من الأهلي بخلاف أفشة وشريف.

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l تفاصيل بيع ناصر ماهر لنادي فيوتشر وماهو المقابل المادي، بيراميدز يحاول خطف اللاعب

قائمة مصر لكأس العرب

محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي لحراسة المرمى.

أحمد فتوح وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم ومحمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني لخط الدفاع.

طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دومجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي لخط الوسط.

محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن لخط هجوم منتخب مصر.