اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 الجديدة اليوم السبت بعد إعلان تفاصيل المقابل المادي وتفاصيل إنتقال اللاعب المصري ناصر ماهر لصفوف نادي فيوتشر.

أعلن النادي الأهلي صباح اليوم عن رحيل لاعب خط الوسط ناصر ماهر رسمياً إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

ننشر اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 الجديدة على مدار اليوم وخبر رحيل ناصر ماهر بديل محمد مجدي أفشة رسمياً بيع نهائي إلى نادي فيوتشر.

حصل نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري حصل خدمات اللاعب ناصر ماهر بيع نهائي لمدة أربعة مواسم بمقابل ماددي بسيط نسبياً.

قام أمير توفيق مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي بإنهاء المفاوضات والأوراق الرسمية الخاصة بإنتقال ناصر ماهر لنادي فيوتشر.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

المقابل المادي لصفقة ناصر ماهر؟

أعلنت مصادر داخل النادي الأهلي عن إتمام الإتفاق مع نادي فيوتشر الصاعد حديثاً على إنتقال ناصر ماهر مقابل 18 مليون جنية مصري فقط.

على أن يتم دفع 13 مليون جنية كاش حالياً ويتم توزيع 5 مليون بناء على مستوى اللاعب وأرقامه وإنضمامه للمنتخب مع نادي فيوتشر المصري.

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l عروض شراء علي معلول مستمرة، تعرف على موقف معلول من العروض الجديدة

مواعيد مباريات اليوم 2-10-2021 | مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

بيراميدز يحاول خطف ناصر ماهر

حتى اللحظات الأخيرة في الصفقة كانت رغبة ناصر ماهر هي الانتقال لنادي بيراميدز وأعلن رغبته لمسئولي النادي الاهلي.

ولكن رفض مسئولي الأهلي إنتقال اللاعب لنادي بيراميدز بسبب الخلافات بين الناديين وكذلك بسبب عدم إعطاء فرصة لتدعيم فريق منافس على الألقاب المحلية.

طلب النادي الأهلي مبلغ 25 مليون جنية لرحيل ناصر ماهر لنادي بيراميدز ولكن رفض نادي بيراميدز دفع هذا المبلغ لشراء خدمات اللاعب ناصر ماهر.

الجدير بالذكر أن ناصر ماهر قد رفض وضع بنود منع إنتقاله لأي نادي منافس داخل مصر ومن المحتمل إنتقاله لبيراميدز أو الزمالك في حال تألقه مع نادي فيوتشر.