اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 السبت، النادي الأهلي يحسم صفقات جديدة من نادي وادي دجلة والإعلان الرسمي اليوم في التتش بمقر الشياطين الحمر.

أكدت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي وداخل نادي وادي دجلة عن إتمام التعاقد مع الثنائي الشاب كريم الديبس وأحمد الشريف للإنضمام لصفوف الأهلي.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

ننشر اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 الجديدة اليوم واخر اخبار صفقات الأهلي في موسم الأنتقالات الحالي قبل بداية الدوري المصري الممتاز.

يتواجد حالياً الثنائي الشاب كريم الديبس وأحمد الشريف داخل جدران القلعة الحمراء للتوقيع على عقود إنضمامهم رسمياً لصفوف الفريق الأحمر.

شهدت الأيام الماضية إتصالات ومفاوضات مكثفة على مدار اليوم بين مدير التعاقد في النادي الأهلي أمير توفيق ونادي وادي دجلة لحسم الصفقة رسمياً.

إنتهت المباراة بحسم الصفقة لصالح الأهلي وينتقل الثنائي رسمياً للفريق والإعلان الرسمي اليوم السبت.

تحرك الأهلي للحصول على خدمات الثنائي كريم الديبس وأحمد الشريف بعد ظهورهم بمستوى مميز خلال الفترة الماضية مع نادي وادي دجلة.

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l ضياء السيد يكشف سبب إستبعاد محمد شريف وأفشة بتصفيات كأس العالم وتواجدهم في قائمة كأس العرب

اخبار الأهلي اليوم 2-10-2021 l تفاصيل بيع ناصر ماهر لنادي فيوتشر وماهو المقابل المادي، بيراميدز يحاول خطف اللاعب

من هم كريم الديبس وأحمد الشريف؟

ينضم الثنائي للنادي الأهلي اليوم السبت ويتواجدون مع فريق الشباب وتجهيزهم حتى يشاركون مع الفريق الأول في الموسم القادم.

اللاعب كريم الديبس يلعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر ويعتبر اللاعب جوكر متحرك في النصف الأيسر من الملعب كما يلعب اللاعب ثمانية عشر عام فقط.

لعب الديبس خمسة وعشرون مباراة مع وادي دجلة ومنهم لعب في مركز الظهير وكذلك في مركز الجناح ونال إعجاب الجميع.

على الجانب الأخر المهاجم أحمد الشريف مهاجم صريح لعب 12 مباراة مع وادي دجلة وسجل هدفين في مشاركته مع دجلة منهم هدف في شباك النادي الأهلي والهدف الثاني في شباك غزل المحلة.