اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021 الأربعاء، الأهلي يعلن إصابة حارس المرمى محمد الشناوي في العضلة الخلفية وغيابه عن مباراة الأهلي القادمة.

كما أعلن النادي الأهلي عن تولى الكابتن سيد عبد الحفيظ رئاسة بعثة النادي الأهلي في النيجر لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر.

اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

تعرف على اخر اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021 اليوم الأربعاء، تعرض الحارس محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للإصابة خلال مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا يوم الإثنين الماضي.

تواجد محمد الشناوي في تشكيل مصر الأساسي لمواجهة ليبيا وخرج الشناوي في الدقيقة الثالثة والثلاثون بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

ظهر محمد الشناوي معترضاً على مشاركته في مباراة ليبيا مؤكدا إصابته من قبل خلال مران منتخب مصر ولكنه شارك في المباراة وتضاعفت إصابة اللاعب.

من المقرر غياب محمد الشناوي لمدة حوالي 4 أسابيع أو 5 أسابيع عن الملاعب حتى يتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

يبدأ بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في تجهيز البديل الحارس على لطفي لحراسة مرمى النادي الأهلي في مباراة الحرس الوطني في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

كما سيحمي على لطفي عرين الأهلي في أول خمسة جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى عودة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 12-10-2021 l جدول مباريات الأهلي كامل في الموسم الجديد من الدوري المصري وقمة مبكرة في الجولة الثالثة

عبد الحفيظ رئيس بعثة الأهلي

أعلن النادي الاهلي عن تولى الكابتن سيد عبد الحفيظ رئأسة بعثة الفريق في النيجر ومن المقرر أن يسافر الأهلى غداً الخميس للإستعداد للمباراة.

يخوض النادي الأهلي المران الاخير قبل المباراة على ملعب اللقاء في النيجر يوم الجمعة ويعود الفريق يوم السبت ليلاً بعد نهاية المباراة.