اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021 اليوم الأربعاء وإتحاد الكرة المصري يكشف موعد وملعب مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

أحمد شوبير يوضح ماذا قال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بعد إصابته في مباراة ليبيا يوم الإثنين الماضي ويوضح طبيعة علاقته مع الحضري.

اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفية التابعة لإتحاد الكرة المصري عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

صرح عامر حسين انه قد تم تحديد يوم الخميس 4 نوفمبر أو يوم الجمعة 5 نوفمبر لخوض مباراة القمة في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك.

كما تم تحديد ملعب ستاد القاهرة الدولي او ملعب ستاد الدفاع الجوي 30 يونيو لإقامة المباراة على أحد الملعبين بحضور جماهيري 2000 مشجع لفريق.

أشار عامر حسين في تصريحاته أنه سوف يتم تحديد الموعد النهائي للمباراة خلال يومين أو ثلاثة وإرسال المواعيد والملاعب للجهات الأمنية والحصول على الموافقات لإقامة المباريات.

كانت قد أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز عن خوض نادي الأهلي مباراته ضد نادي الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

اخبار الأهلي اليوم 6-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021 l غياب محمد الشناوي عن المباراة القادمة والبديل جاهز وعبد الحفيظ رئيساً لبعثة الأهلي

شوبير يكشف ماذا قال الشناوي

أكد أحمد شوبير أن أحمد الشناوي قد إشتكى من الإصابة قبل بداية مباراة مصر وليبيا وتحدث مع عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر ليتواجد على دكة البدلاء.

ولكن رفض عصام الحضري طلب الشناوي وبالفعل تعرض الشناوي لإصابة في الشوط الأول من زمن اللقاء وخرج الشناوي قائلاً  أنا قلت لك.

كما أشار شوبير أن العلاقة بين الشناوي والحضري علاقة إحترام عمل فقط لا غير مؤكداً لا وجود لأي خلاف بين الثنائي.